swiss replica watches
محمد حاجب ….الإرهابي في ورطة – سياسي

محمد حاجب ….الإرهابي في ورطة

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-12-20 10:43:29Z | | ÿ|LÿyFÿ‡QÿߤÖMA

رد الشيخ السلفي محمد الفزازي، اليوم الثلاثاء 31 غشت، على ادعاءات وأكاذيب المتطرف الخائن محمد حاجب، مشددا على أن ما يقوم به في خرجاته “تحريض على القتل والقتال وتحريض الناس على الخروج للفتنة وقذف أعراض الناس”.

وأكد الفزازي في مقطع فيديو، نشره على قناته بـ”اليوتيوب”، أن المدعو حاجب، الهارب إلى ألمانيا، يحرض على الإرهاب وعلى خلع يد الطاعة وخلع البيعة من الحاكم الشرعي في هذه المملكة الشريفة”، وتابع موجها كلامه للإرهابي: “شريفة أحببت أم كرهت وعلى غصب عينيك”.

واضاف الشيخ السلفي: إن “ألمانيا لا تدري حقيقة تحريضك على الإرهاب، فهي لا تحميك لسواد عيونك، فأنت عندما تدعو الذين هم عازمون على الانتحار ليخرجو إلى الشارع ويقفوا في وجه المؤسسات الأمنية ليكن بعد ذلك قتل، فهذه دعوة لا علاقة لها بالإسلام ونبيه ولا علاقة لها بالسلمية التي صدعت رؤوسنا بها”.

وقال الفيزازي” عندما تكرر مصطلح السلمية فهذا يعني أنه “دخل ليك الحجر فالصباط ودخل معاك الحامي”، لأنك محشور في الزاوية ولذلك تركز دائما على السلمية كأنك تدفع عنك تهمة الدعوة إلى القتل والإرهاب.

وعن ادعاءات تعرض حاجب للتعذيب بالسجون المغربية، قال الفزازي مخاطبا الإرهابي الهارب إلى ألمانيا: “تدندن أناء الليل وأطراف النهار أنت وغيرك، أنا قضيت في السجن ثمان سنوات ولم أتعرض حتى لسب أو كلمة سوء، بل على العكس من ذلك رأيت أمثالك يشهدون شهادة الزور أمام القاضي ويدعون تعرضهم للضرب والجلد ويعترفون بعدها أنهم كانوا يكذبون فقط “.

وتابع الشيخ: ” رأيت في السجن بطنجة بعضهم يضرب رأسه مع الجدار وسال الدم واتهم المدير بأنه عذبه، وأنا كنت حاضرا وشهدت ضد هذا الظالم، وأنت منهم، فما عرضت له نفسك بافتعال أثار تعذيب لتوهم الناس أنك تعرضت له بهدف الابتزاز فقط، وهو ما خاب فيه مسعاك، وهو الأمر الذي تستثمره الآن “.

ودعا الفزازي الأوفياء و النزهاء والمخلصين والصادقين من الذين كانوا في السجون المغربية ورأوا ما رأوه من بعضهم ممن احترفوا تأليف الأكاذيب ورمي الدولة بالتعذيب، للشهادة بالحق، وأقسم الشيخ أنه لم يتعرض لأي شيء مسيء ولو حتى سب أو شتم.

وأوضح الفيزازي، أن ما كان يتحدث عنه في البداية كان حرمانه من الحرية وليس تعرضه لأشكال التعذيب والضرب والجلد، كما يدعي المتطرفين من أمثال الإرهابي حاجب.

وفي رده على وصفه بـ “حنان طنجة”، شدد الشيخ على أن شهادة حاجب لاغية بحسب الشريعة الإسلامية لأنه يحترف قذف الأشخاص ورميهم بالزنا والفاحشة، مبرزا أن شهادة الإرهابي “غير مقبولة سواء في شخصي أو في غيري أو في المغرب ومؤسساته”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*