swiss replica watches
كتائب المقاومة الوطنية: سنواصل الانتفاضة والمقاومة المسلحة وصولاً للعصيان الشامل – سياسي

كتائب المقاومة الوطنية: سنواصل الانتفاضة والمقاومة المسلحة وصولاً للعصيان الشامل

أعلنت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، حالة الاستنفار القصوى في صفوف مقاتليها، وأن كافة الخيارات مفتوحة لديها، مؤكدة جهوزيتها التامة للتصدي لأي عدوان على شعبنا وقدسنا.

وشدد الناطق الإعلامي لكتائب المقاومة الوطنية “أبو خالد” خلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم في ساحة الجندي المجهول بمدينة غزة، على خياري الانتفاضة والمقاومة بكافة أشكالها بما فيها المقاومة المسلحة وصولاً للعصيان الوطني الشامل ضد الاحتلال وقطعان المستوطنين، في حرب شعبية مفتوحة مع الكيان الصهيوني.

ودعا أبو خالد الجماهير الفلسطينية الغاضبة والمنتفضة على قرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني ونقل السفارة الأمريكية للقدس، إلى مواصلة أيام الغضب المفتوحة، وكل أشكال الإضرابات والاعتصامات والتحركات الجماهيرية، مؤكداً أن المقاومة تقف إلى جانب شعبنا موحداً في الدفاع عن القدس عاصمة دولة فلسطين.
وشدد أبو خالد أن كتائب المقاومة ومعها كافة قوى المقاومة لن تصمت على العدوان الصهيو أمريكي المتواصل على شعبنا الفلسطيني في الضفة والقدس وغزة، داعياً للتوحد في الميدان وتشكيل غرفة عمليات مشتركة ورفع درجة التنسيق بين الأجنحة العسكرية.
وطالب أبو خالد، السلطة الفلسطينية بوقف كافة أشكال التنسيق الأمني مع الاحتلال، والتحرر من الارتهان لاتفاق أوسلو العبثي، وسحب الاعتراف بدولة الاحتلال، وطي صفحة المفاوضات العقيمة والعبثية، وإطلاق العنان للمقاومة بكل أشكالها بما فيها المقاومة المسلحة في الضفة الفلسطينية والقدس.
وعقب انتهاء المؤتمر الصحفي قام مقاتلو كتائب المقاومة الوطنية بحرق العلم الأمريكي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*