البام يتفرشخ بسلا…البرلماني رشيد العبدي يفشل في الدفاع عن حزبه أمام الشباب السلاوي

سياسي: سلا

رغم ان العديد من برلمانيي مدينة سلا لم يظهر لهم وجود منذ الإنتخابات التشريعية الأخيرة ….الا ان محاولة البرلماني من حزب الأصالة والمعاصرة رشيد العبدي بسلا الخروج من سباته لم تكن ناجحة .

العبدي كان أمام أسئلة حارقة خصوصا ما تعلق بجراح الريف ودور حزبه في تأطير المواطنين ودور البام في تسيير مدينة سلا في السنوات الماضية .

وقالت مصادر “سياسي ” ان رشيد العبدي فشل في السيطرة على اللقاء الذي نظمه مساء الْيَوْمَ الإثنين  رغم محاولة أتباعه تجييش الشباب ومليء القاعة بمن ليس لهم علاقة بالموضوع؛ حيث حضر بالخصوص البرلماني  بنعطية   والمستشارون الجماعيون عن جماعة احصين الموالون له كما حضرت أيضا حياة بوفراشن ولَم يحضر اللقاء القياديون الغاضبون من الحزب بالإقليم مثل محمد السفياني أو حتى عزيز الزايدي الذي كان دائما يساند رشيد العبدي.
اللقاء حسب مصادر”سياسي” عرف تدخل شباب بعد ان تم منعهم من البث المباشر للقاء وذلك تحسبًا لما كانوا سيقولون…وهو ما عرف غضبا في مواقع التواصل الاجتماعي منها تدوينات…

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. سلاوي يقول

    كنت أنتظر من المقال أن يحمل محاور اللقاء وتفاعل الحضور من عدمه معها . وإذا بي أرى أن ما جاء في هذه التدوينة عكس ما نعرفه عن السيد رشيد العبدي ومرجعنا في ذلك الجلسات الحارقة التي يترأسها في مجلس النواب رغم اختلاف أطيافهاوالتي يديرها بكل موضوعية وسلاسة أما بخصوص مسؤولية حزبه في احذات الريف فمرجعية كل المنتقدين تتحمل احزابها هي الأخرى هذه المسؤولية إن كانت اصلا هناك مسؤولية كباقي الاحزاب . وبخصوص البث المباشر يجب أن يكون من طرف جهة معروفة ومسؤولة -راجع قانون الصحافة-
    فبقدر ما نحن في حاجة إلى مثل هذه التدوينات التالي تفتح لنا الغوص ودراسة ما تحمله بين السطور . فنحن كذلك بحاجة لتواصل المسؤولين والبرلمانيين للانفتاح على المواطنين وربط الصلة معهم لمناقشة مواضيع الساعة وكل ما هو محلي من تواصل واخبار وتأطير للمواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*