أخنوش خاسر فلوس صحيحة على حملة إنتخابية سابقة لأوانها بتأطير بريطاني !

سياسي : سلا

كشفت مصادر متطابقة أن الميلياردير عزيز أخنوش يستعد لإطلاق حملة إنتخابية سابقة لأوانها إعلاميا , و ذلك من خلال إستقطاب مجموعة من الصحفيين والمسؤولين عن شبكات التواصل الإجتماعي .

المصادر ذاتها كشفت أن وزير الفلاحة و الصيد البحري , سيستعين بخبير بريطاني متخصص في العلاقات العامة من أجل تأطير الفريق الإعلامي الذي سيعتمد عليه في حملته الإنتخابية لسنة 2021 .

هذا ويعول رئيس الحمامة على فريقه الإعلامي من أجل إعداد إحصائيات و دراسات سيعتمدها الميلياردير في حملته الإنتخابية و معرفة مدى نجاعة الخطاب سيقوله التجمعيون في حملتهم الإنتخابية .

هذا من جهة ومن جهة أخرى يرى المراقبون أن عزيز أخنوش “توفي سياسيا” مباشرة بعد المقاطعة التي إستهدفت إحدى شركاته و التي قادها نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي , وكذلك إساءة وزرائة و قيادييه للمغاربة المشاركين في الحملة وأنه من الأقرب للمستحيل عودة رئيس “الحمامة” للواجهة بالرغم من الأموال الطائلة التي تدفع للمنابر الإعلامية لتلميع صورته .

هي حملة إنتخابية سابقة لأوانها يستعد لها أخنوش و من معه بميزانية ضخمة تقدر بالملايين , فهل سينجح “أغاراس أغاراس” في إزاحة الإسلاميين من رئاسة الحكومة …2021 كفيلة بالإجابة بالرغم من بوادر فشل الحمامة أصبحت ظاهرة للعيان .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*