swiss replica watches
بنعتيق…الوزير السابق في حكومتي اليوسفي والعثماني يتواجد بالرباط وليس عالقا بفرنسا – سياسي

بنعتيق…الوزير السابق في حكومتي اليوسفي والعثماني يتواجد بالرباط وليس عالقا بفرنسا

غريب أمر بعض الكائنات السياسية، التي لا يرتاح لها بال، حتى أصبح عملها اليومي هو ان ترسل وتوزع هناك وهناك اشاعات وإفتراءات، لمحاولة تبرير فشلها، وأصبحت تنهج منهجية قذف شخصيات أخرى خصوصا وان كانت من الكفاءات المناضلة داخل نفس الحزب.

وهذا ما وقع من قيام بعض السياسيين في ترويج اكاذيب تهم القيادي الاتحادي الوزير السابق للجالية المغربية بالخارج في حكومة العثماني والوزير السابق في حكومة عبد الرحمان اليوسيفي، عبد الكريم بنعتيق، الذي يتواجد بإقامته بالرباط، ويلتزم بقانون الطوارئ الصحية، وليس عالقا بفرنسا.

وخلافا لما يتم تداوله فعبد الكريم بنعتيق، وجدته جايحة كورونا بالمغرب، وليس بفرنسا، حيث تحاول بعض الكائنات السياسية الترويج لذلك، حيث ان  عضو المكتب السياسي للاتحاد الإشتراكي بنعتيق ، هو  عالق بالفعل، فهو عالق بمقر إقامته بضاحية الرباط، إلتزاما بما تقتضيه حالة الطوارئ الصحية، وليس في باريس، كما يتوهم البعض.

بنعتيق، الذي نأى بنفسه عن “السياسة” منذ أن غادر الحكومة، في ظروف، يكتنفها نوع من الغموض “السياسي”، و تحكمها ـ ربما ـ تصفية حسابات ضيقة  كان لقيادة الحزب يد فيها، لأنها فشلت في التفاوض، وخرجت من التعديل الحكومي الأخير بحقيبة وحيدة عوض ثلاثة، يبدو أن أحد القياديين “بارزين” في الحزب يستهدفه، بإطلاق مثل هذه الإشاعات.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*