swiss replica watches
برلماني دنماركي في لقاءه مع خليهن ولد الرشيد..يقول أن مخطط الحكم الذاتي يظل الحل المناسب لإنهاء النزاع حول الصحراء المغربية – سياسي

برلماني دنماركي في لقاءه مع خليهن ولد الرشيد..يقول أن مخطط الحكم الذاتي يظل الحل المناسب لإنهاء النزاع حول الصحراء المغربية

–  أكد النائب البرلماني الدنماركي، ناصر خضر، اليوم الأربعاء بالرباط، أن مخطط الحكم الذاتي الذي تقدم به المغرب “يظل أكثر حل مناسب” لإنهاء النزاع حول الصحراء المغربية.

وقال  خضر، في تصريح للقناة الإخبارية (إم 24) التابعة لوكالة المغرب العربي للأنباء عقب مباحثاته مع رئيس المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية خليهن ولد الرشيد، أن هذا اللقاء مكنه من الاطلاع عن قرب على قضية الصحراء المغربية.

وهمت هذه المباحثات بين النائب البرلماني الدنماركي ورئيس المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية، على الخصوص تطورات قضية الصحراء المغربية، والدينامية التنموية القوية التي تشهدها الأقاليم الجنوبية للمملكة .

وذكر بلاغ للمجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية أنه خلال هذا اللقاء ، قدم رئيس المجلس للبرلماني الدنماركي عرضا تاريخيا حول قضية الصحراء المغربية وحول التطورات الأخيرة المتعلقة بهذا الملف.

وأضاف البلاغ أن رئيس المجلس ذكّر بالدعم المتواصل الذي تحظى به مبادرة الحكم الذاتي على المستوى الدولي كحل جاد وواقعي وموثوق من شأنه أن ينهي النزاع المصطنع حول قضية الصحراء المغربية.

شارك في اللقاء الأمين العام للمجلس، الدكتور ماء العينين بن خليهن ماء العينين، ومولاي أحمد مغيزلات، عضو المجلس.

ومع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*