swiss replica watches
إسحاق شارية: “حكومة يعقد وزيرها اجتماعاته السياسية بملابس النوم (البيجاما) في عز أزمة اقتصادية واجتماعية غير مسبوقة، هي حكومة ووزراء أقل ما يقال عنهم قليلوا الأدب وهي صفة تنضاف إلى فسادهم  وانعدام كفاءتهم.” – سياسي

إسحاق شارية: “حكومة يعقد وزيرها اجتماعاته السياسية بملابس النوم (البيجاما) في عز أزمة اقتصادية واجتماعية غير مسبوقة، هي حكومة ووزراء أقل ما يقال عنهم قليلوا الأدب وهي صفة تنضاف إلى فسادهم  وانعدام كفاءتهم.”

في سقطة تواصلية جديدة، أثار الناطق الرسمي باسم الحكومة الجدل من جديد بمشاركته في أحد الاجتماعات الرسمية بملابس النوم ” البيجاما”، ما جر عليه انتقادات لاذعة تتهمه بـ “قلة الأدب واللامبالات”.

وفي تعليق له على الواقعة، نشر الأمين العام للحزب المغربي الحر، إسحاق شارية، تدوينة ينتقد فيها الواقعة واصفا أعضاء الحكومة بـ “قليلوا الأدب”.

وكتب: “حكومة يعقد وزيرها اجتماعاته السياسية بملابس النوم (البيجاما) في عز أزمة اقتصادية واجتماعية غير مسبوقة، هي حكومة ووزراء أقل ما يقال عنهم قليلوا الأدب وهي صفة تنضاف إلى فسادهم  وانعدام كفاءتهم.”.

واختتم تدوينته بـ “باش تعرفوا بلي ما كاين والو غار الطنز أو الكذوب وتخراج العينين…ناموا فما فاز إلا النوم”.

وجدير بالذكر أن حكومة أخنوش، طالتها انتقادات لاذعة بشأن ضعف تواصلها مع المواطنين وتجاهلها الملفات المطلبية لعدد من الفئات وصرخات المواطنين الذين أنهكت الزيادات المتتالية والمتكررة في الأسعار قدرتهم الشرائية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*