swiss replica watches
العنصر: بعض السياسويين الوافدين والمفترسين يدعون الدفاع عن الصحراء، في حين أن دافعهم الوحيد هو الرغبة في الاغتناء واستغلال الثروات – سياسي

العنصر: بعض السياسويين الوافدين والمفترسين يدعون الدفاع عن الصحراء، في حين أن دافعهم الوحيد هو الرغبة في الاغتناء واستغلال الثروات

سياسي/ الداخلة

أرسل رئيس حزب الحركة الشعبية امحند العنصر رسائل قوية من مدينة الداخلة، يوم السبت.

وقال العنصر، أن جهة الداخلة تعتبر القلب النابض الاقتصادي لغرب إفريقيا،  وأن هذا التوسع والازدهار الذين تعرفهم الداخلة والذي ساهمت فيه عائلة الجماني اصبح يجذب إليها بعض السياسويين الوافدين والمفترسين الذين يدعون الدفاع عن الصحراء وتطويرها ، في حين أن دافعهم الوحيد هو الرغبة في الاغتناء واستغلال الثروات.

وأضاف امحند العنصر في افتتاح دورة المجلس الوطني لحزب الحركة الشعبية المنعقد بمدينة الداخلة، أن هناك حتى من يحاول  أن يركب على مخططات التنمية الطموحة التي كان صاحب المبادرة والمنفذ الوحيد لها هو الملك محمد السادس. ووصل بهم الغرور إلى الوهم بأنهم أولياء الأمر في جهات الصحراء.

وقال امحند العنصر،  لقد حان الوقت لوضع حد لمساومات ومؤامرات هؤلاء التجار بالسياسة وإسناد تدبير الشأن العام إلى ممثلين حقيقيين يتمتعون بثقة المواطنين والناخبين.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*