swiss replica watches
بروسيا: مقترح المغرب حول أزمة الروهينغيا بميانمار في مواجهة مقترحات من بلدان أخرى حول الأسلحة النووية والإرهاب – سياسي

بروسيا: مقترح المغرب حول أزمة الروهينغيا بميانمار في مواجهة مقترحات من بلدان أخرى حول الأسلحة النووية والإرهاب

تناقش برلمانات العالم قضايا دولية هامة ، منها ” الوضع السياسي بفنزويلا التي تواجه فيها المعارضة بطش نظام مادورو الديكتاتوري وكذا الحوار بين أطراف الصراع في بوروندي والوضع الديمقراطي وأفق تنظيم إنتخابات نزيهة في الكمبودج وكذا قضية البرلمانيين الفلسطينيين المعتقلين في سجون إسرائيل وأوضاع حقوق الإنسان بالفلبين والأزمة السياسية بزمبابوي وغيرها من القضايا المرتبطة بالديمقراطية وحقوق الإنسان عبر العالم..
هو جدول أعمال المجلس المديري للإتحاد البرلماني الدولي الدولي المنعقد هذا الصباح بقاعة الجلسات العامة بقصر تافريشسكي بسانت بيترسبورغ بروسيا الاتحادية.
وكتب الخبير في العمل البرلماني عبد الواحد درويش المرافق للوفد المغربي، انه و بموازاة ذلك، تعقد اللجان الدائمة الأربع للإتحاد اجتماعاتها لمناقشة القضايا التي تدخل ضمن اختصاصاتها، وستعتمد لجنة الديمقراطية وحقوق الإنسان قرارها تحت عنوان: “مشاركة تنوعنا: الذكرى ال20 للإعلان العالمي للديقراطية”.

واضاف” وفي سياق ذلك، فالاستعدادات جارية على قدم وساق لحشد الدعم بين الوفود ال 173 من أجل التصويت على البند الطارئ في جلسة مساء اليوم على الساعة الخامسة والذي يواجه فيه مقترح المغرب حول أزمة الروهينغيا بميانمار مقترحات من بلدان أخرى حول الأسلحة النووية والإرهاب..

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*