swiss replica watches
وهبي داخل القبة : “هادي بلاصتي، نوضي منها” …وحنان رحاب : مايمكنش تعطيوا دروسا في المشاركة السياسية للنساء وأنتم حتى كرسي ” بلاصة ” تعتبرونه مكسبا – سياسي

وهبي داخل القبة : “هادي بلاصتي، نوضي منها” …وحنان رحاب : مايمكنش تعطيوا دروسا في المشاركة السياسية للنساء وأنتم حتى كرسي ” بلاصة ” تعتبرونه مكسبا

في حادث غريب , تورط فيه عبد اللطيف وهبي نائب الأصالة والمعاصرة في الجلسة التشريعية بمجلس النواب الأربعاء حينما أجبر نائبة برلمانية على القيام من مقعدها لكي يجلس هو, علما أنها حضرت من الأوائل للجلسة.
وفي ذات الصدد نشرت البرلمانية وعضو المكتب السياسي لحزب الإتحادي الإشتراكي للقوات الشعبية حنان رحاب تدوينة عبر حسابها في الفيسبوك :”اليوم مر علي صعبا جدا .. بقدر قدرتي على الصبر والتحمل .. بقدر سخطي على موقف عشته اليوم داخل قاعة الجلسات العامة لمجلس النواب .. وأشغال الجلسة انطلقت..
الموقف او المشهد ببساطة نائب برلماني ” صنديد” يدخل الى القاعة بعد فترة من بداية الجلسة ويطلب من سيدة نائبة برلمانية التي كانت من أوائل الحاضرات، ان تفرغ له مكانا ليجلس فيه .. ويقف لثلاث دقائق ينتظر ان تترك له المكان .. علما ان هناك كراسي تتسع للجميع .. ”

وأضافت رحاب :”صدمة كبيرة تلك التي عشناها ونحن نشاهد نوع جديد من العنف المؤسساتي الممارس على النساء.. ” نوضي من بلاصتي ” حالة عنف جديدة.. يمارسها نائب معروف على أخت له تنتمي الى نفس الفريق ومسؤولة بمكتب مجلس النواب ..”

وختمت القيادية الإتحادية تدوينتها :”الخلاصة : القول شيء وما يضمرون شيء اخر .. لا يمكن ان تقدموا دروسا في مناهضة العنف ضد النساء وأنتم تمارسونه .. لا يمكن تعطوا دروسا في المشاركة السياسية للنساء وأنتم حتى كرسي ” بلاصة ” تعتبرونه مكسبا …الحداثة ماشي كلام زوين الحداثة فعل جيد..

.. للمعلومة: قاعة الجلسات يقسم فيها الجلوس حسب الفرق وليس الأفراد …”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*