تركي آل الشيخ في الطريق للمغرب و الطالبي العلمي في الإنتظار….ونشطاء الفيسبوك للمسؤول السعودي : “لا مرحبا بك” !

سياسي : الرباط

نشر رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية , ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم , تركي آل الشيخ تدوينة عبر حسابه في الفيسبوك يخبر فيها أنه في الطريق للمغرب دون أن يكشف سبب هذه الزيارة , لكن تعليقات المنشور يبدو أنها لم ترق المسؤول السعودي و كشفت عن “لا ترحيب” المغاربة بهذه الزيارة .

مصادر “سياسي.كوم” رجحت أن يكون وزير الشباب و الرياضة رشيد الطالبي العلمي سيكون في إستقباله و سيعقد معه مجموعة من الإجتماعات بحضور مسؤولين رياضيين و هو ما قد يجعل الوزير التجمعي في ورطة حقيقية أمام نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي .

ذات المصادر تقول أن المسؤول السعودي و بعد فشل إستتماراته بجمهورية مصر العربية هاهو يحاول بطريقة أو بأخرى أن يستثمر في المغرب و يحاول شراء أندية كما فعل مع فريق “بيراميدز” المصري الذي سرعان ما فشل بالرغم من الأموال الطائلة التي صرفت عليه.

نفس المصادر تقول أن المغاربة لن يكونو رحماء مع الوزير التجمعي إذا ما إستقبل تركي آل الشيخ ولاسيما بعدما تطاول الأخير على المغربيات و نعتهم بأقدح الأوصاف و هجومه المتواصل على المغرب و المغاربة و كانت آخر الإستفزازات تصويته على الملف الأمريكي و حشد الأصوات له ضد الملف المغربي في تنظيم مونديال ستة و عشرون وألفين .

ويذكر أن المسؤول السعودي قد هاجم الموقف المغربي من أزمة الخليج و الذي قاده (الموقف) الملك محمد السادس حيث زار دولة قطر وقدم مساعدات غدائية للشعب القطري وإختار الحياد الإيجابي و محاولة حل الأزمة بين الأطراف .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*