swiss replica watches
“حموضة الأعمال الرمضانية”….العشابي و الإدريسي و الشوبي يعلقون على الموضوع – سياسي

“حموضة الأعمال الرمضانية”….العشابي و الإدريسي و الشوبي يعلقون على الموضوع

 

سياسي : الرباط

كما جرت العادة في شهر رمضان المبارك إنتقادات واسعة للقنوات العمومية بسبب “رداءة” منتوجاتها الفنية الأمر لم يعد يقتصر على نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بل تجاوز للإعلاميين المغاربة و الفنانة المعروفين في الساحة الفنية الوطنية .
الإعلامي في القناة الأولى رشيد الإدريسي وجه إنتقادات لاذعة عبر شريط فيديو إنتشر على نطاق واسع بين رواد “سوشيال ميديا” الذي وجه سهامه للفنانة المشاركين في الأعمال الرمضانية متهما إياهم ب”البحث عن طرف ديال الخبز ” بشتى الطرق ولو كان العمل “حامض” على حد تعبيره ملمحا في نفس الوقت لمجموعة “إيموراجي” بقيادة طاليس ورشيد رفيق .
وأضاف الإعلامي الإدريسي في الفيديو الذي نشره عبر صفحته بإستعمال البث المباشر أن جيراننا من الدول العربية و المغاربية خصوصا يقدمون أعمالا فنية في المستوى الجيد و يضرب بهم المثل في الإتقان غير أن المنتوجات المغربية الرمضانية تفتقر لذلك مضيفا أنها “رديئة” بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

الإعلامي الآخر مراد العشابي هو الآخر إنتقد البرامج الرمضانية في خروج إعلامي له قائلا : “البرامج الرمضانية تطغى عليها الحموضة إلى درجة الغثيان.. والمشكل في المخرج والممثل والسكريبت” وأن عين المشاهد توجه للبرامج بشكل كبير و بالتالي فبإمكانه توجيه النقد للمنتجات في هذا الشهر المبارك .

الممثل محمد شوبي هو الآخر أدلى بدلوه في الموضوع قائلا :هي أزمة قيم ككل قيمة، الإخلاص في العمل وقيمة الإثقان وقيمة الإنتاج وقيمة الكتابة وقيمة التشخيص وقيمة المسؤولية الإدارية كل هذه القيم تلاشت وإندثرت وحل محلها الإسفاف والمحسوبية وعدم الكفاءة، والجهل / جهل المتفرج بمقاييس الذوق العام في شروطه البديهية البسيطة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*