swiss replica watches
قتلها بسكين خلال ممارسة الجنس السادي – سياسي

قتلها بسكين خلال ممارسة الجنس السادي

شهدت محكمة شيفيلد كراون البريطانية تفاصيل قضية غريبة، حيث أقدم المتهم جيسون جاسيكل على قتل الشابة لورا هوتسون البالغة من العمر 21 عامًا بالسكين أثناء ممارسة الجنس معها بمنزله في منطقة هال.

قال القاضي جيريمي ريتشاردسو الذي أصدر حكمًا بالسجن ضد القاتل: أنت قتلت المرأة التي كنت تمارس الجنس معها بطعنها من خلال الرقبة أثناء ممارسة الجنس بطريقة غريبة وعنيفة، من أنواع السادية الجنسية.

وتابع القاضي: أنت أدخلت السكين عمدًا بحلقها أثناء الجنس، فمرت السكين عبر رقبتها، ما أدى إلى قطع الشريان والوريد، “لم تكن تنوي حدوث ذلك لكن خطر طعن الضحية كان لافتًا إلى أنه لم يكن هناك فرضية بأن الجنس غير رضائي.

وقال: “يبدو أنك شخصية سادية في ممارسة الجنس حيث كنت تمسك حناجر الشركاء الجنسيين بإحكام شديد وتستخدم بانتظام سكينًا في خضم من خلال عقده ضد حلق امرأة. “احتفظت بسكين تحت وسادتك لهذا الغرض.”
وأوضح القاضي ريتشاردسون أن السيدة هيسون كانت “ابنة محبوبة للغاية”، على الرغم من أنها أصبحت مبعدة عن أسرتها، لكن قدرها المحزن أنها أصبحت صديقتك.

وقف جاسكل من ميلدن وهال في قفص الاتهام ترتدي حلة زرقاء وقميصًا أبيض وربطة عنق زرقاء رقيقة، وظل يبكى طوال الجلسة، حيث كان يحيط به اثنان من ضباط الأمن.

قال القاضي ريتشاردسون: “إنك تضع يديك بانتظام حول حناجر الشركاء الجنسيين وهذا سوف يتفاقم بسبب استهلاك الكحول والمخدرات غير المشروعة، “لقد انغمسنا فيما لا يمكن وصفه إلا بالأفعال الجنسية السلفية الخطيرة للغاية ، نظرًا لاستخدام السكين كوسيلة لمحاكاة التهديدات، كان هناك خطر حاد من العنف الشديد والموت الذي تتم زيارته يفتح شريكك الجنسي، “إن موافقة الشريك على هذا النوع من النشاط الجنسي هو تخفيف محدود.”

وقال: “هذه ليست أول مرة تمارس الانحراف الجنسي التجريبي وكنت بانتظام وبشكل متكرر منغمس في نزواتك الجنسية، لا يمكن أن تكون هناك طريقة أخرى لتوصيف سلوكك عندما يتم استخدام السكين كعنصر أساسي في الفعل الجنسي.

وقال القاضي: إن جاسكل كان يحمل السكين إلى حلق ملكة جمال هيوتسون وأدرك أولًا أن هناك شيئًا خاطئًا عندما “أعطت حركة تهتز” مضيفًا أن المدعى عليه اتصل بالرقم 999 ووصل المسعفون ليجدوه في حالة من الذعر الشديد وأخبر الشرطة أن الآنسة هيسون قد سقطت وتدحرجت على السكين لتلقى حتفها.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*