swiss replica watches
مزوار من تطوان: التجمع الوطني للأحرار يقدم كفاءات للمواطنين وبرامج واقعية لتنمية الجهات – سياسي

مزوار من تطوان: التجمع الوطني للأحرار يقدم كفاءات للمواطنين وبرامج واقعية لتنمية الجهات

قال رئيس حزب التجمع الوطني للاحرار صلاح الدين مزوار في كلمة بمناسبة انطلاق الحملة الانتخابية للحزب بتطوان، ان اختيار مدينة تطوان لإطلاق الحملة الانتخابية للحزب، يرجع لكونها رمز الحمامة والتحدي،ولأنها شهدت تحولات في عشر سنوات الماضية، حيث كانت تنعت ببؤرة التهميش والفقر، والان صارت غنية بمواردها وإمكانياتها الهائلة.
وشدد رئيس التجمع الوطني للأحرار، على ان المرأة قوة المجتمع المغربي، ولا يمكن أن يبنى هذا المجتمع بخمسين في المائة فقط من مواطنيه لان النساء ركيزة البلاد، معتبرا ان المساواة حق لهن، وان هن سيحظين بعناية خاصة ضمن برامج، وخطط وإستراتيجيات التنمية.
و لم يفت مزوار التأكيد، على ان الشباب هم قوة الدفع، وسيظلون دوما هم الرهان و الأمل، لأنهم مكون ولبنة أساسية في هندسة السياسات العمومية، داعيا اياهم إلى الانخراط في الحياة السياسية من أجل تحقيق تطلعاتهم وأحلامهم.
ومن جهة اخرى قال السيد مزوار، اننا ندخل هذه الحملة مقتنعين بسياسة القرب من المواطن، ونعتبر أن انخراطه هو السبيل لنماء البلاد والدفع بالمسار الديمقراطي
مؤكدا في هذا السياق، على ان التجمع الوطني للأحرار، حزب يقدم كفاءات للمواطنين وبرامج واقعية لتنمية الجهات، و يرفض الدخول في النقاشات الهامشية، داعيا المواطنات و المواطنين الى وضع ثقتهم في التجمع الوطني للاحرار.


Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*