swiss replica watches
أخنوش حتى عطى لصفقة لشركة مولاي حفيظ العلمي,,عاد قال ليك خاص شركات تأمين دخل للفلاحة – سياسي

أخنوش حتى عطى لصفقة لشركة مولاي حفيظ العلمي,,عاد قال ليك خاص شركات تأمين دخل للفلاحة

جهت وزارة الفلاحة والصيد البحري، اليوم الجمعة، مراسلة إلى الفدرالية المغربية لشركات التأمين وإعادة التأمين من أجل التذكير بأن قطاع التأمين الفلاحي مفتوح أمام جميع الشركات، ودعوة أعضاء الفدرالية الراغبين في ذلك إلى الانضمام لشركتي (مامدا) و(سهم) في هذه العملية.

وذكر بلاغ للوزارة أن “شركة مامدا تقوم أصلا بتأمين مليون هكتار. وقد اعتبرت هذه المساحة غير كافية، خاصة أمام التقلبات المناخية، التي قد تصبح متواترة”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الاتفاقية الموقعة سنة 2011 بين الدولة وشركة (مامدا) تنص على أنه يتعين على هذه الأخيرة إخبار الفاعلين في مجال التأمين بهذه الاتفاقية ودعوتهم إلى الانضمام لهذا النشاط، مضيفا أن الوزارة حيت العمل الذي قامت به (مامدا)، والذي مكن من بلوغ مليون هكتار يشملها التأمين في ظرف أربع سنوات.

وأوضحت الوزارة أن (سهم) أصبحت، منذ أول أمس الأربعاء، الفاعل الثاني في القطاع، معربة عن الأمل في أن يستجيب فاعلون آخرون بسرعة وإطلاق هذا النشاط في نفس الوقت الذي أطلقته فيه (سهام).

وخلص البلاغ إلى أن دخول فاعلين آخرين سيمكن من التوسيع بسرعة من المساحات التي يشملها التأمين، وتوزيع المخاطر بين العديد من الفاعلين.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*