swiss replica watches
البام في ورطة: البيجدي يتهمه بتلقي أموالا من الخليج…ويقدف الكرة في مرمى مزوار والسفارات – سياسي

البام في ورطة: البيجدي يتهمه بتلقي أموالا من الخليج…ويقدف الكرة في مرمى مزوار والسفارات

قال حزب الاصالة والمعاصرة في بلاغ له توصلت به ” سياسي” انه تلقى ” باستغراب واستهجان كبيرين، تلقى المكتب السياسي لحزب الأصالة و المعاصرة التصريحات الخطيرة للقيادي بحزب العدالة والتنمية السيد محمد يتيم، يتهم فيها بشكل مباشر الحزب بتلقي أموال من دول الخليج.

وجدد المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة نفيه القاطع  لمضمون هذه التصريحات الخطيرة، يؤكد للرأي العام أنه راسل وزارة الداخلية يلتمس فتح تحقيق في موضوع التمويل هذا وتلقي أموال من دول الخليج، كما طلب من وزارة الداخلية أن تكشف للرأي العام نتائج التحقيق ، مع احتفاظ الحزب بحقه في اللجوء إلى القضاء   وفق القوانين والضوابط المعمول بها في المملكة المغربية.

كما راسل حزب الأصالة والمعاصرة وزارة الشؤون الخارجية والتعاون يلتمس فيها من الوزارة التشاور مع سفارات البلدان الخليج المعتمدة لدى المملكة المغربية في موضوع التصريحات الخطيرة للقيادي بحزب العدالة والتنمية، و التي تسيء للعلاقات التي تربط المملكة المغربية بدول مجلس التعاون الخليجي .

وجدد المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة التأكيد على استنكاره لهذه التصريحات الخطيرة، ويشدد على  نزاهة الحزب وهيئاته ومناضلاته ومناضليه، ويشدد على أن أي مس بصورة الحزب كيفما كان نوعه سيلقى الرد المناسب.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*