الملك فيليبي السادس يستقبل بمدريد عبد القادر عمارة

استقبل العاهل الإسباني الملك فيليبي السادس، اليوم الاثنين بقصر لا سارسويلا في مدريد، وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة، عبد القادر عمار.

وكان عمارة، الذي يقوم بزيارة عمل تستمر يومين إلى إسبانيا، مرفوقا بالمدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، علي الفاسي الفهري.

وجرى هذا الاستقبال بحضور كاتب الدولة الإسباني في التجارة، خايمي غارسيا-ليغاز بونس، وسفير المغرب في إسبانيا، محمد فاضل بنيعيش، وسفير إسبانيا بالرباط، ريكاردو دياز هوشليتنير.

وبدأ السيد عمارة اليوم الاثنين زيارة عمل إلى العاصمة الإسبانية مدريد على رأس وفد من وزارة الطاقة والمعادن والماء والبيئة ومن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب.

وسيلقي، بمناسبة هذه الزيارة، عرضا حول الانتقال الطاقي بالمغرب، وسيقدم مبادئ وأسس النموذج الطاقي للمملكة، والتطورات والإصلاحات التي شهدها هذا القطاع في السنتين الأخيرتين.

كما سيبرز السيد عمارة دور المغرب باعتباره فاعلا رئيسيا في مجال الطاقات المتجددة في العالم، لاسيما على المستويين الإقليمي والقاري. كما سيلتقي عددا من المسؤولين الإسبان، من بينهم كاتبا الدولة في التجارة وفي الطاقة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*