swiss replica watches
وزارة الداخلية: الكشف عن مخزن أسلحة – سياسي

وزارة الداخلية: الكشف عن مخزن أسلحة

فاد بلاغ لوزارة الداخلية التونسية أن الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب بالقرجاني للأمن الوطني، تمكنت صباح اليوم الاحد، بمعية الوحدات الأمنية المختصة ببن قردان من الكشف عن مخزن أسلحة ثالث بجهة الوراسنية الواقعة في ضواحي بن قردان من ولاية مدنين.

ويحتوي هذا المخزن، وفق البلاغ، على مجموعة من قذائف نوع “آر-بي-جي” والصواعق والأسلحة الحربية.

يذكر أن وزارة الداخلية كانت أعلنت يوم أمس السبت أن الوحدة الوطني ة للبحث في جرائم الإرهاب للأمن الوطني تمكنت من الكشف عن مخزنللأسلحة بمنطقة “شارب الراجل” طريق جرجيس من معتمدية بن قردان تحت الأرض يحتوي على مواد حربية متعددة تتمثل في: – قاذفتا (2) آر بي جي – عشرون(20)قذيفة آربي جي – واحد وعشرون(21)رمانة يدوية – عشرة (10)ألغام أرضية ضد العربات – أربع وعشرون (24)لغما أرضيا صغيرا

وحسب بلاغ الداخلية تم العثور في المخزن المذكور على كميات كبيرة من الأسلحة والمواد الحربية الأخرى . ولا تزال الأبحاث متواصلة.

وكانت وزارة الدفاع الوطني قد أفادت في وقت سابق من يوم أمس السبت كذلك بأن وحدات من الجيش والأمن الوطنيين بصدد القيام بعملية مشتركة للبحث عن أسلحة وذخيرة يحتمل أن تكون مطمورة تحت الأرض في أماكن مختلفة من منطقة بن قردان (ولاية مدنين ) بعد توفر معلومات في هذا الشأن.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*