swiss replica watches
شركة CARMA تطلق حلولها الجديدة «Realtime Alerts» الخاصة برصد ومراقبة السمعة الإلكترونية وتدبير الأزمات  – سياسي

شركة CARMA تطلق حلولها الجديدة «Realtime Alerts» الخاصة برصد ومراقبة السمعة الإلكترونية وتدبير الأزمات 

 

– إن الأزمة العالمية غير المسبوقة التي شهدها العالم وبيئة الأعمال المتسمة بالمخاطر، تتطلبان اتخاذ العديد من الإجراءات الضرورية المتعلقة بإدارة وتدبير الأزمات.

فمن الضروري بالنسبة لكل مقاولة ترغب في تحقيق نتائج إيجابية وتحافظ على سمعة جيدة، أن تكون قادرة على توقع المخاطر المحتملة قبل حدوثها وتعمل على تخفيف آثارها.

وبهدف الاستجابة لهذه الحاجة الملحة والمتزايدة، أطلقت CARMA، المزود العالمي الرائد للحلول الإعلامية الذكية، الخدمة الجديدة «Realtime Alerts». وهي خدمة رقمية جديدة متاحة على مدار 24 ساعة، وطيلة أيام الأسبوع على شكل تنبيهات وإشعارات يتم إرسالها بكيفية تلقائية على تطبيق WhatsApp أو عبر البريد الإلكتروني الفوري لرصد ومراقبة مختلف المنصات الإلكترونية والشبكات الاجتماعية.

تعد خدمة Realtime Alerts الجديدة أداة مثالية لإدارة الأزمات وتدبير السمعة الإلكترونية، في سياق يتسم بالاستخدام الكبير لمواقع التواصل الاجتماعية والمنصات الرقمية الجديدة بشكل عام والتي يُقبل عليها مستخدمو الإنترنت للتعبير عن أنفسهم ومشاركة آرائهم.

وفي هذا الإطار، أكدت صوفيا التازي من شركة CARMA قائلة: «إن الاختلاف بين ما يسمى بالنمط “الكلاسيكي” للتنبيهات ونمط تفعيل الاشعارات التي تقدمها الخدمة الجديدة Realtime Alerts، يكمن أساسا في سرعة معالجة المعلومات. وهذا يعني أنه تتم معالجة المقال وإرساله في غضون دقائق من نشره. تمكن هذه الأداة الجديدة المبتكرة زبنائنا من الحصول على تحليل سريع ومناسب لتدفق المعلومات المتعلقة بمجال اليقظة التي تهمهم».

بالإضافة إلى كل ما سبق، فإن السرعة التي تتميز بها خدمة Realtime Alerts فيما يخص تحليل المعطيات، تجعل منها أداة مثالية يمكن الاعتماد عليها في مجال تواصل الأزمات، خاصة في حالات موجات المقاطعة، كما أنها موجهة أيضا للمسؤولين أو الشخصيات العامة الذين يرغبون في رصد وتتبع سمعتهم الإلكترونية عن كثب.

تعمل خدمة Realtime Alerts على تحسين النتائج المحصل عليها عبر البحث اليدوي، وذلك من أجل تحقيق مستوى عالي من الدقة. ويتم تحقيق ذلك بفضل اندماج الكفاءة البشرية والتكنولوجيات المتطورة التي تعتمد عليها شركة CARMA، لتجميع البيانات من وسائل الإعلام الرقمية والشبكات الاجتماعية.

وهكذا، يتم إرسال التنبيهات الفورية عبر مختلف الوسائط التي يختارها ويفضلها الزبون حتى يتمكن من اتخاذ كل الإجراءات والقرارات السريعة والمناسبة والتي ستساهم في الحفاظ على سمعته الإلكترونية ونجاح مؤسسته، وبالتالي مساعدته في إدارة الأزمة إذا لزم الأمر.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*