swiss replica watches
في انتظار اياب تيزي أوزو..الحكم التونسي ينسف من مجهودات الزعيم – سياسي

في انتظار اياب تيزي أوزو..الحكم التونسي ينسف من مجهودات الزعيم

 

ع.خبار
قمة الديربي المغاربي من منافسات كأس الكنفدرالية الأفريقية بين الجيش الملكي وشبيبة القبائل أمس الأول بالرباط.. تعود الفريق القبائلي بعد نيران صديقة اثر خطأ في التغطية الدفاعية للزعيم منح الفريق القبائلي هدف السبق عند العشرين دقيقة من عمر المباراة.
ومع ذلك واصل الفريق العسكري من إيجاد حلول لتعديل كفة اللقاء لكنه اصطدم بقوة دفاع محصن
وفي الجولة الثانية من المباراة تغيرتم ازين المباراة وانتفض الزعيم في اختراق دفاع الشبيبة  عن طريق الأجنحة إلا أن عدم التركيز والقدف العالي للكرة أضاع على الفريق مفتاح القفل في ظل قوة وتماسك دفاع الخصم ومعه الحارس إلا أن الفريق العسكري ناوى واخترق الدفاع  وكان قال قوسين من العودة لنقطة الصفر من المباراة لكن  حكم الساحة التونسي حرم  الزعيم من ضربتي جزاء واضحتين وضوح الشمس.
مما ساهم في هزيمته أمام اندهاش من تابع اللقاء في وقت أظهر افريق الجيش الملكي مستوى تقني وفني رفيع وبالتالي أن الكاف كان عليها أن تستعين بتقنية التي تحدد مشروعية لضربات الجزاء من عدمها .
وفي انتظار الشوط الثاني من اياب تزي اوزو بالجزائر رغم صعوبة اللقاء وبميدان الشبيبة على بعد اسبوع.  يبقى على مدى الفريق العسكري كي يلعب بنهج هجومي مع تحصين خط الوسط كنقطة أساسية على اعتبار أن المدرب اغفل محور تسديد خط الوسط كمنطلق في بناء العمليات بحي نبض فريق القبائل الذي عرف كيف يمتص من هجومات الخط الأمامي للزعيم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*