swiss replica watches
وهبي يعانق معشوقته تارودانت … والساكنة تدعم البام – سياسي

وهبي يعانق معشوقته تارودانت … والساكنة تدعم البام

لم يكن دخول الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي الى إقليم تارودانت، في عز الحملة الانتخابية، دخول عادي كسابقيه، بل كان دخول يمزج بين العاطفة والحب وعشقه الدائم لحاضرة تارودانت، وبين الحلم الى إعادة المجد للاقليم.

عبد اللطيف وهبي، مرشح الأصالة والمعاصرة بالدائرة الشمالية بتارودانت، لم يتمالك نفسه أمام مؤيدي حزبه، ليترك للغة العاطفة والحب ان تتكلم بدل لغة السياسة والصراع الانتخابي، وهو مؤمن بأن مجد تارودانت قادم مستقبلا مع حزبه في تدبير وتسيير والترافع عن الاقليم.

وأكد وهبي من قلعة تارودانت، انه سيرجع الى المدينة، سواء وصل حزبه الى الحكومة أو لم يصل، وانه متشبث بالدفاع عن قضايا إقليم تارودانت رغم كل المعيقات.

واختار وهبي، التجول بين أزقة وشوارع تارودانت التي تربطه بها علاقات الطفولة والشباب والنضال…مستمعا بكل عفوية لمحبيه ومؤيديه وانصار التراكتور، متحدثا للمواطنين والمواطنات في جنان الجامع، تلمقلات، باب تارغونت …

وفي حملة نظيفة وصديقة للبيئة، تلازم جغرافية وجمالية اسوار تارودانت، اختار زعيم حزب البام امتطاء دراجة هوائية وركوب التراكتور معلنا حرث غالبية المقاعد والاصوات في الانتخابات المقبلة بدائرة تارودانت الشمالية حيث يترشح وهبي، او تارودانت الجنوبية حيث يخوض حاتمي غمار الانتخابات.

https://www.facebook.com/abdellatif.ouahbi.officiel/videos/544120263573354/

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*