swiss replica watches
رشيد العبدي و Ernst WOLLER يؤكدان رغبتهما في تعزيز علاقات التعاون بين المغرب والنمسا – سياسي

رشيد العبدي و Ernst WOLLER يؤكدان رغبتهما في تعزيز علاقات التعاون بين المغرب والنمسا

رشيد العبدي و Ernst WOLLER يؤكدان رغبتهما في تعزيز علاقات التعاون بين المغرب والنمسا من خلال اتفاق شراكة يجمع بين جهة الربط سلا القنيطرة وولاية فيينا.

استقبل  رشيد العبدي رئيس مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة وفدا من ولاية فيينا النمساوية برئاسة Ernst WOLLER الرئيس الأول لولاية فيينا ويتكون من  بشرى بورزوق رئيسة الغرفة النمساوية المغربية و Harald G. Janisch رئيس غرفة التجارة بفيينا، وبحضور  Klaus Kögeler سفير الفيدرالية النمساوية بالمغرب. كما حضر هذا اللقاء  سعد بنمبارك النائب الأول لرئيس مجلس الجهة.


وفي كلمة له، أكد  رشيد العبدي أن زيارة الوفد النمساوي تأتي في إطار توطيد العلاقات الثنائية، في مختلف المجالات لاسيما الثقافة والمبادلات الاقتصادية والاستثمارات والطاقات المتجددة، كما أشار إلى أن مجلس جهة الرباط، وفي إطار مخطط التنمية، يعتزم توسيع المناقشات والاستلهام من التجارب المقارنة.
ومن جانبه، عبر السيد Ernst WOLLER عن مدى سعادته بزيارة مدينة الرباط التي أشار إلى أنها تشبه مدينة فيينا من حيث الاهتمام بالثقافة والفنون، وأعرب عن أمله في استئناف الرحلات الجوية بين البلدين في أقرب وقت ممكن لتسهيل حركة الأشخاص وتكثيف الاتصالات بين مسؤولي البلدين. كما أكد عن استعداده لتفعيل الشراكة بين الطرفين وتعزيز التعاون المبني على أساس الثقة المتبادلة.
يشمل برنامج زيارة الوفد النمساوي للجهة زيارة إلى متحف محمد السادس للفن المعاصر وزيارة المنطقة الأطلسية الحرة وكذا زيارة المركب الثقافي الجديد لمدينة القنيطرة ومؤسسة سلا للثقافة والفنون.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*