swiss replica watches
صحافيات بين ممارسات بوعشرين الشاذة والجنس الرضائي الفضائحي – سياسي

صحافيات بين ممارسات بوعشرين الشاذة والجنس الرضائي الفضائحي

رغم إنكار بعض الصحافيات ممارسة بوعشرين الجنس عليهن إلى حدود الاغتصاب أو ممارسة الجنس بطريقة رضائية؛ فإن فعل الجريمة تابث بأدلة أشرطة فيديوهات حسب مصادر “سياسي.كوم “.

واكدت مصادر أن بوعشرين مارس الجنس بطريقة شاذة كما جاءت في الأشرطة وتلذذ بالممارسة بأبشع الطرق كما أنه مارس الجنس بطرق اعتبرت فيما بعد من قبل بعض الصحافيات بالرضائية وذلك خوف من الفضيحة. وحفاظا على المنصب والوضع الاعتباري خصوصا أن كانت تجمع بعض الصحافيات علاقات عمل ومال ومنصبه في شركة بوعشرين.

و بينما طالب دفاع ضحايا توفيق بوعشرين بإحضار صحفيتين ظهرتا في أشرطة فيديو يمارسان الجنس مع المتهم، وصرحت إحداهما أنها كانت تمارس الجنس مع مديرها في إطار علاقة رضائية، فيما أنكرت الثانية أن تكون هي من تظهر في الفيديو، كشف دفاع الضحايا أن هناك مفاجآت أخرى سيكشف عنها عرض الأشرطة، خاصة شريطين جنسيين لصحافية ثالثة أنكرت أن يكون بوعشرين مارس عليها الجنس أو حاول اغتصابها كما صرحت لدى الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، وصحفية رابعة كان بوعشرين أرغمها، كما صرحت، على مص قضيبه قبل أن تتنازل لفائدته بعد أن تعرضت لضغوطات، وذلك مقابل استمرارها في مديرة مديرة لموقع تابع لمجموعة بوعشرين.

وتستمر عملية عرض الأدلة والأشرطة التي ازالت اللبس وصمت القلوب وآخرين الأفواه وتسقط الستار .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*