زياش يقود تشلسي لبلوغ دور نصف النهائي كأس انجلترا

LONDON, ENGLAND - MARCH 17: Hakim Ziyech of Chelsea celebrates after scoring their team's first goal during the UEFA Champions League Round of 16 match between Chelsea FC and Atletico Madrid at Stamford Bridge on March 17, 2021 in London, England. Sporting stadiums around the UK remain under strict restrictions due to the Coronavirus Pandemic as Government social distancing laws prohibit fans inside venues resulting in games being played behind closed doors. (Photo by Chris Lee - Chelsea FC/Chelsea FC via Getty Images)

قاد الدولي المغربي حكيم زياش فريقه تشلسي لبلوغ دورنصف نهائي مسابقة كأس إنجلترا لكرة، حيث ساهم في تعزيز نتيجة الفوز بهدفين لصفر على شفيليد يونايتد، في المباراة التي جرت اليوم الأحد على ملعب “ستامفورد بريدج”.

وتمكن زياش، الذي دخل بديلا من تعزيز تقدم فريقه ، من خلال توقيع الهدف الثاني في الثواني الأخيرة من المباراة إثر تمريرة من تشيلويل داخل المنطقة (3+90).

وافتتح النادي اللندني التسجيل في الدقيقة 24 بهدية من لاعب وسط شيفيلد أوليفر نوروود الذي حول تسديدة بن تشيلويل عن طريق الخطأ في مرمى حارسه آرون رامسدايل.

وببلوغه نصف نهائي مسابقة الكأس حيث سيواجه بحسب القرعة التي سحبت الأحد مانشستر سيتي الفائز قبل 24 ساعة على إيفرتون 2-صفر، حافظ بطل المسابقة ثماني مرات وآخرها عام 2018 على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الرابعة عشرة تواليا منذ وصول توخل لخلافة فرانك لامبارد.

ومن المؤكد أن مهمة تشلسي في الوصول الى النهائي للموسم الثاني تواليا (خسر العام الماضي أمام جاره أرسنال)، ستكون شاقة بما أنه سيواجه مانشستر سيتي المحلق في الدوري والساعي الى إحراز رباعية تاريخية، فيما تجمع المباراة الثانية في دور الاربعة بين ساوثمبتون الذي تغلب السبت على بورنموث 3-صفر، والفائز من مباراة الليلة بين ليستر سيتي ومانشستر يونايتد.

وتقام مباراتا نصف النهائي في 17 و18 أبريل على ملعب ويمبلي الذي يستضيف أيضا المباراة النهائية المقررة في 15 مايو.

ويأتي بلوغ تشلسي نصف نهائي الكأس للمرة الرابعة في المواسم الخمسة الأخيرة، بعد التأهل أيضا الى ربع نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى منذ 2014 بحسمه مواجهته مع أتلتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني 3-صفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بعد فوزه في منتصف الأسبوع على أرضه 2-صفر.

ومع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*