البهلولي يفرض نفسه ومرشح للقلب أحسن قيادي شاب بكندا

سياسي.كوم

بعد 8 شهور فقط من استقراره في كندا البهلولي ياسين القيادي بحزب التجمع الوطني للأحرار يفرض نفسه في كندا على المستوى السياسي .
وهو مرشح اللان للقب أحسن قيادي شاب في كندا ضمن 40 مرشح.

وقال البهلولي ل “سياسي “أن ترشيحي هو بحد ذاته انجاز ونجاحي هو نجاح للمغرب و للشباب والكفاءات المغربية، وهذا تكليف أكثر منه تشريف، وان المهمة تبقى صعبة”.

واضاف البهلولي، مهما كانت النتيجة فهو فوز للمغرب، وساعمل جاهدا على مواصلة النضال في كندا وفي بلدي الام المغرب، بصفتي باحثا أكاديميا في كندا لا بد لي ان أتم مساري العلمي ونضالي السياسي.

جدير بالذكر أن ياسين البهلولي يعد من القيادات الشابة في حزب التجمع الوطني للاحرار كما انه اشتغل مستشارا لرئيس مجلس النواب في الحكومة السابقة, ويعما حاليا باحثا في السياسات العمومية في جامعة ريجينا بمقاطعة الساسكشوان بكندا ويعد دكتوراة في اختصاص الحكومة الاكترونية Egov

و قام ياسين البهلولي، الذي يبلغ سنه 38 سنة بخلق معهد ابحات مختص في Digital Governance برفقة باحثين كنديين.

ياسين، الرباطي المولد، و استقر في كندا رفقة عائلته منذ السنة الماضية وأصبح من ابرز القيادات المحلية على مستوى الأقلية الفرنكوفونية في اقليم الساسكشوان.

و انتخب كاتبا عاما لفرنكوفونيي العاصمة ريجينا ACFR، و كاتبا عاما للمجلس التقافي الفرنكوفوني CCF لاقليم الساسكشوان، و ورئيسا للمجلس الاستشاري للهجرة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*