بالفيديو…مغاربة عالقون بليبيا يناشدون الملك

سياسي/ رضا الاحمدي

ناشد العشرات من المهاجرين المغاربة غير النظاميين الموقوفين من قبل السلطات الليبية الملك محمد السادس، لإنقاذهم مما وصفوه بالوضعية المأساوية التي يعيشونها في ليبيا وإرجاعهم إلى المغرب.

وبث مجموعة من المهاجرين الشباب عبر شريط فيديو تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر من خلاله مجموعة من الشبان المغاربة في مقر جهاز مقاومة الهجرة غير الشرعية فرع طرابلس.

وقال احد الشبان أن المغاربة يعيشون أوضاع مزرية في ظل الانفلات الأمني الذي تعرفه ليبيا بسبب المواجهات المسلحة بين الكثيرون من الفصائل.

وكانت مجموعة من المهاجرين من بينهم مغاربة يستعدون لركوب قوارب الهجرة السرية باتجاه إيطاليا عبر السواحل الليبية، لكن عمليتهم فشلت وتم توقيفهم من قبل الجهاز الليبية المكلف بمكافحة الهجرة السرية.

#المهاجرين_غير_الشرعيين_من_المملكة_المغربية_هذا_الصباح_30_7_2017_المهاجرين غير الشرعيين من الجنسية المغربية من نزلاء مقر جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية – فرع طرابلس بطريق السكة صباح اليوم الأحد 30/7/2017 وهم بصحة جيدة وعلي احسن مايرام يناشدون السلطات المغربية بارجاعهم إلى بلادهم المغرب .#رئيس_المكتب_الأعلامي_بجهاز_مكافحة_الهجرة_غير_الشرعية_فرع_طرابلس_بطريق_السكة_#م_أول_حسني_أبوعيانة

Publié par ‎جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية – فرع طرابلس‎ sur dimanche 30 juillet 2017

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*