أمن تمارة يكثف جهوده لاجتثات منابع الجريمة

سياسي ـ هشام الفرجي

يواصل الأمن الإقليمي بمدينة تمارة اجتثات منابع الجريمة، عبر حملات أمنية واسعة النطاق، غطت جميع الأحياء، الأمر الذي استحسنته ساكنة المدينة.

وتمكنت مختلف مصالح الأمن التابعة للمنطقة الأمنية للصخيرات تمارة، من تكثيف الجهود، عبر مضاعفة الدوريات التمشيطية بمختلف أحياء المدينة ليلا ونهارا، تحديدا ببعض أوكار الفساد التي تنشط فيها الجريمة بمختلف أنواعها.

وتأتي هذه التحركات وفق إستراتجية أمنية جديدة اعتمدها عادل النجار منذ توليه قيادة المنطقة الإقليمية للأمن، مطلع العام الجاري، تقضي بتكثيف حركة سير وجولان الدوريات الأمنية وتغطية مختلف أحياء وشوارع المدينة والاعتماد على العناصر الأمنية للدراجين الشابة والمدربة.

هذه الحملات المستمرة لقيت استحسانا من طرف ساكنة المدينة، بعدما بات واضحا للعيان التواجد الأمني المكثف في جل أحياء المدينة.

وفي موضوع متصل أشاد عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، بالعمل المتميز لمجموعة من المصالح التابعة للمنطقة الأمنية للصخيرات تمارة، حيث ثمّن عاليا سلوك موظفيها وأثنى على مهنيتهم العالية، في أعقاب زيارة ميدانية فجائية قام بها مسؤولون من الإدارة المركزية للأمن الوطني لهذه المصالح في بداية الأسبوع الماضي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*