حزب الحركة الشعبية ببوجدور يفوز لأول مرة بمقعدين في الخدمات الصناعية والتجارة

أسفرت عملية الفرز المتعلقة بإنتخابات غرفة الصناعة والتجارة ببوجدور صنف التجارة عن اكتساح لائحة محمد المقدي المعروف ببلحاج عن حزب الحركة الشعبية بحصوله المرتبة الأولى ب 207 صوتا فيما حصل امربيه معطى الله المرتبة الثانية عن حزب الأصالة والمعاصرة ب 178 صوتا وحصل عبد اللوي بالمامي على المرتبة الثالثة ب 168 صوتا .

كما فاز عمر أمين عن حزب الحركة الشعبية في غرفة الصناعة التقليدية صنف الخدمات بالمرتبة الأولى متبوع بممثل حزب الإستقلال .
وهذا وقد تقدم حزب الحركة الشعبية ببوجدور في انتخابات الغرف المهنية بمرشحين اثنين فقط ؛ وتمكنوا من كسب مقعدين في التجارة والخدمات بنسبة نجاح 100% و هي نتيجة تعبر جد ايجابية للحزب .

واعتبر البرلماني ابراهيم خي المنسق الإقليمي لحزب الحركة الشعبية ببوجدور أن هذه النتائج إيجابية للحزب ومشجعة للإستعداد للانتخابات الجماعية المقبلة، وأن الحزب قادم ليحتل المكانة المناسبة في المشهد السياسي بالإقليم.
و بهذا الانجاز الغير مسبوق يؤكد حزب الحركة الشعبية ببوجدور على استعداده التام لخوض الانتخابات الجماعية بقوة في ظل الشعبية التي اكتسبها الحزب مند الانتخابات التشريعية من طرف ساكنة بوجدور .


Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*