مندوبية الصحة بالخميسات تعلن عن مناصب المسؤولية لسد الخصاص في الموارد البشرية بمستشفيات الرماني؛تيفلت

السياسي :عبدالسلام. أ.

في إطار سد الخصاص المهول في الموارد البشرية الطبية وغيرها الذي تعاني منه مندوبية وزارة الصحة بإقليم الخميسات قاطبة ومع قدوم المندوب الاقليمي الجديد الدكتور فؤاد خرماز الذي خلق ديناميكية ورجة بجميع المستشفيات والمستوصفات الطبية التابعة لذات المندوبية الإقليمية ، تم الإعلان عن فتح باب الترشيح لشغل مناصب المسؤولية وذلك في شأن الاختصاصات والتنظيم الاستشفاءي وإحداث تعويض عن المسؤولية لفائدة بعض موظفي وزارة الصحة. وحسب مصادر الموقع الإلكتروني (السياسي )، فإن المندوبية الإقليمية أعلنت انه بخصوص المستشفى الاقليمي للخميسات ، هناك مناصب رئيس قطب الشؤون الإدارية و رئيس مصلحة الاستقبال والقبول و طبيب رئيس قسم الطب وطبيب رئيس مصلحة المستعجلات وطبيب رئيس قسم الجراحة وممرض رئيس قسم الطب وممرض رئيس قسم الأم والطفل وممرض رئيس مصلحة المستعجلات وممرض رئيس قسم الجراحة.

وأضاف ذات المصادر ، أنه بخصوص مستشفى القرب الرماني ، فتم الإعلان عن منصب رئيس قطب الشؤون الإدارية ورئيس قسم الشؤون الطبية ورئيس مصلحة الاستقبال والقبول وطبيب رئيس قسم الجراحة.
أما على مستوى مستشفى القرب بتيفلت ، حسب ذات المصادر ، فتم الاعلان عن مناصب مختلفة أهمها رئيس قطب الشؤون الإدارية ورئيس مصلحة الاستقبال والقبول ورئيس مصلحة الصيدلية الاستشفاءية وطبيب رئيس قسم الجراحة وممرض رئيس قسم الجراحة.
واعتبرت المصادر نفسها ، أن شغل هذه المناصب التي تم الإعلان عنها وأخرى كذلك ، هو خطوة جد إيجابية ستعمل على سد الخصاص وكذا تقديم خدمات طبية في مستوى تطلعات ساكنة الإقليم التي كانت تشتكي مرارا وتكرارا من تدني الخدمات الصحية والطبية بجل المستشفيات التابعة لذات المندوبية التي تعيش صحوة وتحركات مستمرة واجتماعات متتالية حالية ، لتكون في المستوى على أرض الواقع.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*