حملات تطهيرية لرجال الدرك الملكي بالخميسات والنواحي

سياسي :الخميسات

أشرفت القيادة الجهوية للدرك الملكي بالخميسات وعلى مستوى جميع السريات والمراكز التابعة لها ، على القيام بحملات تطهيرية بغرض محاربة جميع انواع الجريمة والحد منها واعتقال المبحوث عنهم في جرائم مختلفة.
وأشارت مصادر الجريدة الإلكترونية (سياسي . كوم )، أن الكولونيل المعين مؤخرا القادري القادم من الرباط ، أعطى أوامره الأولية لجميع مسؤولي المراكز والسريات من أجل تكثيف المجهودات على مستوى المدن والقرى لاستتباب الأمن لصالح المواطنين والعمل بخطة استباقية يكون هذفها الأساسي ، تقريب الإدارة للدرك الملكي لخدمة الساكنة والإسراع بإيجاد حلول لشكايتهم مهما كانت درجات أهميتها.
وأضافت ذات المصادر ، أن مركز الدرك الملكي بسيدي عبد الرزاق قام بحملات تطهيرية أسفرت على اعتقال بعض المبحوث عنهم في قضايا السرقة والعنف وبيع المخدرات والكحول بدون سند قانوني وإعادة النظام بمركز الخزازنة و مقام الطلبة. إضافة إلى سرية الدرك الملكي بالبحراوي التي أصبح لها مقر جديد للعمل يليق بعناصرها والمواطنين الذين يلجون اليها. وكذلك بالرماني والمعازيز والمناطق الآخرى. حيت وصل عدد الموقوفين إلى أزيد من 70 شخص في قضايا مختلفة. وخلفت هذه الحملات التطهيرية ، ردود استحسان من طرف مواطني إقليم الخميسات الذين تمنوا هذه الخطوات وطريقة العمل الجديدة من أجل الأمن والأمان لهم.
يذكر ، أن القيادة العليا للدرك الملكي بالرباط ، قد قامت بحركة انتقالية كبرى مؤخرا على مستوى القيادات الجهوية ومراكز وسريات الدرك الملكي بإقليم زمور زعير زيان ، تعيين أسماء جديدة وتنقيل أخرى في ذات الحين إلى مدن أخرى.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*