امتحانات الكفاءة المهنية تضع رئيس المجلس الإقليمي للخميسات في قفص الاتهام

سياسي :الخميسات.

دعا الاتحاد الإقليمي للنقابات بالخميسات التابع للإتحاد المغربي للشغل ، رئيس المجلس الإقليمي للخميسات المنتمي لحزب الحركة الشعبية والذي يشغل في ذات الوقت برلماني عن دائرة الخميسات والماس ، للسهر على تشكيل اللجنة المناسبة التي تشرف على العملية الخاصة بامتحانات الكفاءة المهنية لسنة 2019 ، على أساس أن تحظى بالحيادية والمصداقية وثقة الموظفات والموظفين وأن تتوفر فيها الكفاءة والنزاهة والموضوعية وان تتحلى بالمسؤولية الكاملة.

واخبر الإتحاد الإقليمي للنقابات بالخميسات في رسالة موجهة لرئيس المجلس الإقليمي للخميسات تتوفر الجريدة الإلكترونية (سياسي. كوم )على نسخة منها ، أن النقابة بالعمالة ، ستراقب عن قرب عملية الامتحانات المهنية لموسم 2019 ، وستتحمل مسؤوليتها الحقوقية والقانونية والنضالية ، وسترصد أبسط الخروقات والتجاوزات والاختلالات التي قد تطال الاستحقاق المهني المقبل. وسترد بالاشكال والأساليب النضالية الملائمة.

في حالة عدم إجراء الامتحانات المهنية في ظروف عادية وطبيعية وموضوعية ومنصفة للمستحقين والمستحقات.

وتمنى ذات الاتحاد النقابي ، العمل على تجنيب علاقته المهنية أي نزاع أو توتر وخلق شروط التعاون والعمل المشترك بما يضمن المصالح المتبادلة للمجلس الإقليمي وللموظفات والموظفين العاملين به.

وتأتي هذه الرسالة التي تضع رئيس المجلس الإقليمي في قفص الاتهام ، بعد الاختلالات والتجاوزات الذي تم تسجيله خلال نفس الامتحانات لسنة 2018 التي ولدت سخط عارم و استنكار وتنديد لدى فئة كثيرة من موظفي وموظفات ذات المجلس الإقليمي.
ا

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*