وفد رياضي أمريكي يزور المغرب وفريق أجاكس ميامي يواجه نخبة سطات في كرة القدم

حل وفد رياضي من الولايات المتحدة الأمريكية، إلى المغرب يوم 16 مارس 2020،حيث ستكون له أنشطة مكثفة بمدينة سطات تشمل ماهو رياضي واجتماعي وفني.
هذه التظاهرة يقول الفنان سعيد قيلش، تأتي تتويجا للعلاقات التي تم نسجها مع الفاعلين في هذا المجال بالديار الأمريكية، وهي تمثل مجهود تنسيق مع رئيس فريق أجاكس ميامي محمد الجامعي و الخبير الرياضي جلال احريش .
الوفد الأمريكي سيحل إلى المغرب يوم 16مارس، كما تم تحديد ذلك حسب اللجنة المنظمة، وسيتوجه إلى مقر دار الأطفال والعجزة بالخيرية الإسلامية ،حيث تقام هناك أنشطة اجتماعية وفنية،ستحضرها وجوه فنية وإعلامية، من بين هذه الأسماء، حسب الجهة المنظمة دائما الفنانون عزيز داداس، عزيز الفاضلي ،عبدالقادر مطاع ، حاتم إيدار ،سعيد موسكير مصطفى بوركون ، محمد الجم …

 

كما ستحتضن القاعة المغطاة بسطات لقاء بين فريق أجاكس ميامي وفريق يمثل مدينة سطات ،تم انتقاء أفراده من الفرق النشيطة ،وقد أشرف على ذلك اللاعب الدولي السابق خالد راغيب وحسن بارة رئيس فريق الفتح الرياضي السطاتي لكرة القدم المصغرة وحكيم السلامي نائب رئيس النهضة الرياضية السطاتية.
وكان القنصل العام للمغرب بنيويورك عبدالقادر الجاموسي قد زار أورلاندو في إطار التواصل مع الجالية المغربية وقد تواصل مع الوفد الذي سيزور للمغرب .
زيارة الوفد الأمريكي، تأتي في إطار الدبلوماسية الموازية التي أطلقها مجموعة من الفاعلين في مجالات متعددة، إذ من شأن مثل هذه المبادرات أن تقوي وتمثن العلاقات بين الشعوب، وهو مايحرص على تحقيقه أصحاب هذه المبادرة النبيلة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*