الامتحانات الجامعية: زيارة تفقدية مفاجئة للوزير المنتدب المكلف بالتعليم العالي لجامعة إبن طفيل

 

مبادرة وصفت بالمآزرة المعنوية لطلبة جامعة إبن طفيل بالقنيطرة في امتحاناتهم الجامعية المؤجلة، تلك الزيارة المفاجئة التي قام بها الوزير المنتدب لدى وزير التربية الوطنية المكلف بالتعليم العالي  إدريس أوعويشة ظهيرة اليوم الثلاثاء إلى مدرجات الامتحانات بذات المؤسسة التعليمية.

وحسب مصادر شهدت الزيارة، فإنها تندرج ضمن الدعم والتضامن المعنوي للطلبة والاساتذة والأطر الإدارية أثناء اجتياز الامتحانات في سياق حالة وبائية مقلقة وفي ظل حالة الطوارئ الصحية بسبب تفشي فيروس كورونا.

وحسب ذات المصادر فقد وقف الوزير الوصي على القطاع، على إجراءات السلامة الصحية للطلبة والأطر الجامعية، وتتبع شروحات ميدانية تهم طريقة استقبال الطلبة ومرافقتهم أثناء اجتياز الامتحانات. وقد عبر أوعويشة عن اطمئنانه و ارتياحه للمجهودات التي تقوم بها الجامعة ورئاستها للسهر على تجاوز هذه المحطة المهمة للطلبة في ظروف جيدة حرصا على السلامة الصحية لهم وعلى معنوياتهم لاجتياز الاختبارات المطلوبة منهم.

وقد رافق الوزير أوعويشة أثناء هذه الزيارة كل من الكاتب العام الوزارة إلى جانب رئيس جامعة إبن طفيل بالقنيطرة، كما تندرج الزيارة ضمن تعبئة الأطر التعليمية والتربوية لإنجاح هذه المحطة المهمة والمفصلية في حياة طالبات وطلاب الجامعات في كل جهات المملكة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*