العميد “الجوادي” على رأس الضابطة القضائية بمفوضية أمن تيفلت

تيفلت:سياسي.

تم بصفة رسمية تعيبن العميد (بوعزة الجوادي)، على رأس مصلحة الضابطة القضائية بمفوضية الامن الوطني لمدينة تيفلت،بعد التغييرات الاخيرة التي عرفتها المؤسسة الامنية للمدينة.

وجاء تعيين العميد”الجوادي”،بحكم تجربته بذات المصلحة،التي اصبحت تضم طاقات شابة مؤهلة للعمل ميدانيا،في حين تضم بعض(الوجوه القديمة)،التي ينتظر العديد من المتتبعين للشأن المحلي بتيفلت ان يتم تغييرها او تنقيلها من طرف الجهات المسؤولة على المستوى المركزي، لانها عمرت كثيرا….

في الوقت الذي يتساءل الشارع التيفليتي عن مصير و جديد جريمة القتل الشنعاء التي عرفتها المدينة،بعد العثور على “جثة امراة” مقطعة على مستوى الطريق الجديدة المتجهة الى مدخل الطريق السيار،والتي عرفت متابعة وتحقيقات واعتقالات واخبار هنا وهناك،لكن دون فك لغزها ومن يقف وراء تلك الجريمة البشعة.

كماوقع سابقا في جريمة اختطاف وقتل الطفلة(فاطمة الزهراء)التي كانت تقطن بحي الرشاد والتي تم العثور على جثتها،لكن لم يتم العثور على قاتلها او قتلتها؟؟فهل يتمكن العميد (حميد خومد) المعين على راس مفوضية امن تيفلت مؤخرا رفقة عميد الضابطة القضائية (بوعزة الجوادي) والعناصر المشهود لها بالعمل والتفاني نهارا وليلا،وهم كثر بذات المفوضية،من النبش من جديد وفك الغاز الجريمتين السالفتي الذكر؟.لتظهر الحقيقة ويتم الكشف عن المستور فيهما؟؟

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*