الوزير يتيم يواصل “نزواته الجنسية” بعد المدلكة ينتقل لمؤخرة”كيم كرديشان”

يبدو ان الوزير المنتمي لحزب العدالة والتنمية يواصل تلبية نزواته النفسية والجنسية وإرغام عقله على الرضوخ لهذه النزوات، والتي أوصلته الى خفقان قلبه وهو وزير بمدلكة، فجرت قضيتها بباريس، ليجد الوزير الاسلامي يرضخ للزواج، ويطوي صفحة ماضيه مع شريكة حياته.
يتيم الذي تسبقه نقرات جهازه المرتبط بالانترنيت، قام ب” بارطاج” صورة تظهر مؤخرة سيدة…وهو الأمر الذي لا يعرف سببه على صفحته الفيسبوكية.
فان كان حساب السيد الوزير اخترق، فعليه توضيح الأمر؟
لكن الأمر ليس غريبا، ما دامت مؤخرات مثل كيم كرديشان، و حتى كرديشان المغربية، اصبحت تلاقى ملايين الاعجاب، فلا بأس ان يتجسس يتيم خلسة للنظر في مثل هذه المؤخرات، مادام لا تشغله ملفات البطالة والتشغيل والاضرابات والاحتقان الاجتماعي….فالمؤخرة اولى من حل مقدمات ملفات عالقة؟.

وخرج ديوان وزارة الشغل والإدماج المهني
الديوان لتوضيح…مما جاء فيه…
توضيح
فوجئ السيد وزير الشغل والإدماج المهني وأعضاء بديوانه باتصالات من بعض المتابعين له من أصدقاء صفحته بتنبيهه على نشر صورة مخلة بحائطه الشخصي بطريقة مجهولة.
و يؤكد السيد وزير الشغل والإدماج المهني ان لا علاقة له بالصورة المتداولة وانه وقت نشرها كان منشغلا في عمله مؤكدا نفيه لما اورده البعض ممن عمل على التقاط صورة من الصفحة وبنى عليها أحكاما واتهامات مغرضة.كما أن السيد الوزير ولحدود اللحظة بمساعدة تقني يحاول استرجاع حسابه الشخصي على الفايسبوك.

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*