سلا: طبيبة متسلطة تتحدى الساكنة وتهددهم أمام صمت المسؤولين+ الوثائق

سياسي: سلا

قال اكثر من مصدر، ان طبيبة احدثث عيادتها في اقامة للسكن الاجتماعي بحي الرحمة سيكتوى E تقوم بتهديد الساكنة وتتحداهم رغم عدم التزامها بخصوصية الاقامة.

واسغرب سكان الاقامة من السماح للطبيبة بافتتاح عيادتها في سكن اجتماعي بدون ترخيص من الساكنة، في حين هددتهم بعبارات قدحية وتتحداهم لعلاقاتها المتعددة ونفودها التي تقول انها تستمدها من جهات بسلا.

ورغم الشكايات المتعددة لساكنة الاقامة السكنية لكل وزارة الداخلية والمفتشية العامة وهيئة الاطباء و الامانة العامة للحكومة و الدائرة السابعة ودائرة النسيم وعمالة سلا…. لم يتم حل مشكل الطبيبة المتسلطة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

2 تعليقات
  1. Avatar
    عادل يقول

    السلام عليكم وًرحمة الله كلمة حق ف الدكتورة فرح طبيبة متمكنة و الله يعمرها دار و من سابع المستحيلات توصل مع السكان لمستوى التهديد لانها على خلق حسن انا في نظري الجلوس لطاولة الحوار من اجل الوصول لحل وسط بدل المشادات وًمنساوش بليً هاد السيدة كتقدم خدمات اجتماعية وًكتعاون الناس الضعاف هاد الشي كيشفع ليها تخدم وًرا اكيد هيًم محتارمة الواجبات القانونية ديالهها
    و شكرا

  2. Avatar
    لمياء العسري يقول

    السلام عليكم ردا على ما قيل في حق الطبيبة الفاضلة انها كلها حقاءق مغلوطة لا صحة لها لان هذه الاخيرة فتحت عيادتها بموجب قانوني وترخيص من هياة الأطباء وقامت بإصلاحات في العمارة التي كانت شبه مهجورة من طلاء الجدران وانارة وابواب وكذا حارس يومي على باب العمارة طبعا على مصروفها الخاص بعد كل هذا بدا تحامل الساكنة عليها من انتهاك لحرمة العيادة والمرضى بالسب والقذف والإزعاج بكل أنواعه موسيقى عالية بخور الى غير ذلك من السلوكات اللا اخلاقية من هذاالمنبر نناشد السلطات التدخل لإيقاف هذا التظلم الذي يعيق عمل الطبيبة التي عرفت بالنزاهة والاخلاق العالية املين ان تعطي السلطات لكل ذي حق حقه في ظل دولة الحق والقانون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*