انتخاب حسن الفيلالي رئيس المكتب المديري لفريق الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم

سياسي /الخميسات /ا.عبدالسلام

بحضور كل من ممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وممثل العصبة الوطنية الإحترافية لكرة القدم ، تم انتخاب حسن الفيلالي رئيس المكتب المديري لفريق الإتحاد الزموري للخميسات فرع كرة القدم ، اليوم (الأربعاء)خلال أشغال الجمع العام العادي السنوي للموسم 2018/2019 بمركز تكوين اللاعبين بملعب 20 غشت بالخميسات. وعرف الجمع العام ، بعد التحقق من النصاب القانوني بحضور 26 منخرط من اصل 32، تدخل ممثل الجامعة الملكية لكرة القدم مع الاطلاع على محضر الجمع العام السابق و تلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما. واللذان تطرقا إلى مشوار الفريق الزموري على مستوى التسيير الإداري والمالي والنتائج المحققة وكذا جميع الأمور المرتبطة رياضيا بالفريق وعلى جميع المستويات.

وتميز الجمع والذي عرف حضور مكثف، بمروره في أجواء جيدة تخللها النقاش الهاذف الذي يصبوا إلى الدفع بعجلة الفريق خلال الموسم الجاري الذي لازال يحقق فيه نتائج إيجابية رغم الإكراهات المادية.

كما تم التداول في مشروع ميزانية السنة المالية الموالية وانتذاب مراقب للحسابات قصد دراسة حسابات الجمعية والتصديق عليها. مع تعيين فاحصي ومراقبي المحاضر الذين تم اختيارهم من منخرطي الفريق. مع دراسة طلبات الإنخراط الجدد وطرد منخرط وحيد تم الإعلان عن اسمه حينها الذي كان حاضرا بذات القاعة التي احتضنت أشغال الجمع السالف ذكره. واعتبر حسن الفيلالي رئيس المكتب المديري للفريق لمدة أربعة سنوات، في كلمته، أن انتخابه رفقة أعضاء المكتب المديري ، هو تكليف أكثر ماهو تشريف.خاصة أن الفريق الممثل الوحيد لإقليم زمور زعير زيان قاطبة والذي يمارس بالقسم التاني موضحا، أنه رفقة أعضاء الفريق من مكتب مسير وإدارة تقنية وأطر ولاعبين ، تحدوهم رغبة ملحة واكيدة لمسايرة قاطرة الإتحاد الزموري للخميسات الرياضية على جميع الواجهات ،ليكون في مستوى تطلعات الجماهير الزمورية العاشقة لفريقها الأول.

مشيرا في ذات الوقت ، أن البحث عن الامكانيات المادية الضرورية لتحقيق النتائج الإيجابية والبقاء في المراتب الأولى للبطولة الحالية ، هو هذف وطموح سيتم العمل عليه بتعاون مع السلطات الإقليمية والمحلية والجهوية وكذا لدى الجماعات التابعة لإقليم الخميسات.لأن،فريق الإتحاد الزموري للخميسات هو في ملكية ساكنته جمعاء وكل غيور على كرة القدم الزمورية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*