مستشفى الخميسات تحت” مجهر” قضاة المجلس الجهوي للحسابات

سياسي: الخميسات.

كشفت مصادر متطابقة، ان قضاة تفتيش تابعين للمجلس الجهوي للحسابات بالرباط،حلوا بالمستشفى الاستشفائي الإقليمي بالخميسات. حيث قامت اللجنة التفتيشية ،بافتحاص عدد من الملفات المتعلقة مباشرة بمصلحة الاستقبال والقبول بالمركز الاستشفائي.

وافادت ذات المصادر للجريدة الالكترونية (سياسي)، كون القضاة طالبوا بتمكينهم من جميع الملفات والوثائق الإدارية والمالية ومدى إنجاز الفوترة بالنسبة للملفات العلاجية المقدمة من طرف المستعجلات ومصلحة الأشعة ومصلحة التحاليل الطبية والفحوصات المتخصصة والايواء على التطبيب المخصص لذلك.

وعاش المستشفى الاقليمي اضافة الى المندوبية الاقليمية للصحة بالخميسات،حالة استنفار قصوى داخل اروقتهما ومكاتبهما،بغرض تقديم جميع المعلومات والملفات المرتبطة بالتفتيش وبالقطاع الصحي الذي لازال يعرف خصاص مهول في نقص الاطر الطبية والمشاكل اليومية التي تعيشها الساكنة الزمورية،التي اشتكت مرارا وتكرارا،من الخدمات الناقصة بذات المؤسسة الصحية،رغم المجهودات”الايجابية” التي لا يمكن انكارها في ذات الحين التي يقوم بها بعض الاطر الصحية والممرضين والممرضات ذوي” الحس بالمسؤولية” و”حسن المعاملة” و”الاخلاص في العمل” و”احترام(قيمة)البذلة البيضاء”.

في حين تساءلت ذات المصادر،عن الاسباب الحقيقية في توقف الاشغال بالمستشفى الكبير الجديد الذي قيل انها ستنتهي في سنة 2020،لكن الى حدود السنة الجارية 2021 لم يتم افتتاحه؟؟.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*