الرائد في صناعة السيارات يوزع 100دراجة هوائية على تلاميذ أزيلال

عبد الصمد صريح
نظم باقليم أزيلال يوم الاحد 28 مارس الجاري حفل تسليم دراجات هوائية لفائدة الطلبة المتمدرسين المنحذرين من الجماعات الترابية أكودي نلخير وتامدة نومرصيد ، المهذات من طرف مؤسسة فوريسيا المغرب في إطار مشروع مجتمعي للمؤسسة ً منح الدراجة للذهاب إلى المدرسة ً لفائذة الأطفال الذين يعيشون في قرى نائية بمدينة أزيلال ، من خلال تزويذهم ب 100 دراجة هوائية ،بالاضافة الى بعض المستلزمات الضرورية من قبيل خوذة واقية، واقي مضاد للماء ، ومجموعة أدوات الصيانة كاملة مع وصول مجاني إلى خدمات الصيانة والإصلاح التي سيتم توفيرها من قبل جمعية واورينت للتنمية والتعاون لفترة 3سنوات .
الحفل تخللته زيارة رواق منتجات شركة فورسيا المغرب ،و كلمات مختلفة لكل من عامل الاقليم ، المدير العام لشركة فوريسيا المغرب ، مدراء الأقطاب والتسيير بشركة فورسيا ، المدير الجهوي للصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي ، رئيس جمية واورينت للتنمية والتعاون بابزو وتوزيع الدراجات النارية ، مع احترام ثام لتدابير الوقاية من كوفيد 19.
ترأس هذا الحفل محمد عطفاوي عامل إقليم أزيلال بمركز الإستقبال والندوات بالجماعة الترابية أكدي نلخير قيادة أكوديد دائرة أزيلال مرفوقا بالمتوكل بلعسري الكاتب العام للعمالة ، محمد قرشي رئيس المجلس الإقليمي وغيرها ،وحضر مراسيم هذا الحفل أطر شركة فوريسيا المغرب ، رئيس وأعضاء جمعية واورينت للتنمية والتعاون . السلطات المحلية ، رئيس الجماعة الترابية لأكودي نلخير ، قائد بقسم الشؤون الداخلية . رئيس قسم الميزانية والصفقات بالعمالة .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*