تيفلت: تعليمات صارمة لباشا المدينة لاحترام توقيت الاغلاق الليلي بدون استثناء او تمييز

سياسي:تيفلت.

اعطى باشا مدينة تيفلت،تعليماته القانونية والصارمة،بغرض احترام توقيت الاغلاق الليلي بجميع احياء المدينة بدون استثناء او تمييز او محاباة لاي كان ومهما كان.

وافادت مصادر متطابقة،ان اجتماع ترأسه باشا مدينة تيفلت مع قياد المقاطعات الاربعة ورجال الامن الوطني والقوات المساعدة،اكد فيه،على عدم التهاون في تطبيق القانون واتخاذ الاجراءات اللازمة،لكل من يخالف توقيت الاغلاق الليلي المعمول به في زمن كورونا مؤخرا،وان جميع اصحاب المقاهي والمحلات التجارية الكبرى والصغرى واصحاب محلات الاكل والمحلبات….الخ،كلهم سواسية امام احترام توقيت الاغلاق الليلي.

وعن هذا القرار والتعليمات الباشوية،علق احد التجار،انه فعلا ولا يعقل ان تجد محلات تجارية ومقاهي باحياء مثل لعدير والبلوك ودوار شريفة وحي الاندلس وشارع محمد الخامس الرئيسي تغلق في التوقيت المحدد لها والمعمول به.

في حين محلات اخرى باكبر حي سكني المعروف بدوار القطبيين،تبقى مفتوحة الى بعد منتصف الليل وامام الملاء واعين بعض اعوان السلطة الذين تشير لهم اصابع الاتهام في هذا الاطار.

منوها في ذات الاطار،بتعليمات باشا المدينة المعروف عنه،نزاهته وقربه من مشاكل المواطنين وانفتاحه وفتح باب مكتبه امام الكل،وتطبيق المفهوم الجديد للسلطة،بما تحمله الكلمة من معنى ودلالة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*