swiss replica watches
استفادة الشرفاء الأدارسة والأسر المعوزة من هبة ملكية – سياسي

استفادة الشرفاء الأدارسة والأسر المعوزة من هبة ملكية

Oujda: Remise d’un don royal au mausolée de Sidi Yahya Ben Younes

أشرفت بعثة من الحجابة الملكية، اليوم الأربعاء بفاس، على تسليم هبة ملكية كريمة للشرفاء الأدارسة، ومساعدات وإعانات مادية لفائدة العديد من الأسر المعوزة وبعض الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بمناسبة موسم المولى ادريس الأزهر مؤسس العاصمة العلمية للمملكة.

كما أشرف الوفد الذي ترأسه المكلف بمهمة في الحجابة الملكية محمد سعد الدين سميج على توزيع هبة ملكية تتكون من مجموعة من النظارات الطبية لفائدة التلاميذ اليتامى أو من أسر فقيرة.

وتروم هذه الالتفاتة الملكية الكريمة، التي جاءت احتفاء بالذكرى السنوية لموسم المولى إدريس الأزهر، التخفيف من معاناة المرضى والأسر المعوزة التي تنتمي إلى المنطقة ومساعدتها على مواجهة تكاليف الحياة.

وجرى هذا الحفل الديني في جو من الخشوع تميز بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، ورفع خلاله المشاركون أكف الضراعة إلى الباري عز وجل بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس وأن يحفظ جلالته في ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما تم الترحم خلال هذا الحفل الذي حضره العلماء والفقهاء وكبار المسؤولين المحليين والسلطات المحلية على الروحين الطاهرتين لجلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني.

سياسي – و م ع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*