swiss replica watches
المكتب المركزي للرابطة ينظم حلقته السادسة عشر من البرنامج الفصلي “مناظرات فكرية” – سياسي

المكتب المركزي للرابطة ينظم حلقته السادسة عشر من البرنامج الفصلي “مناظرات فكرية”

ينظم المكتب المركزي للرابطة، الحلقة السادسة عشر من البرنامج الفصلي “مناظرات فكرية” حول موضوع: “الحماية الاجتماعية للشباب…المسارات الممكنة والتحديات المطروحة”.

ويأتي هذا البرنامج الذي يقدم اليوم السبت فاتح ماي 2021، عبر الصفحة الرسمية للرابطة بالفيس بوك “moroccan league for youth and students”، والذي يشرف على تأطيره كل من لدكتورة حكيمة الحطري استاذة التعليم العالي بجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، والدكتور محمد طارق استاذ التعليم العالي بجامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء، وكذا الدكتور قاسم لعمويمري دكتور في القانون العام استاذ زائر بكلية الحقوق السويسي الرباط، من أجل تنفيذ مخرجات الايام الدراسية الوطنية الخامسة التي نظمتها الرابطة المغربية للشباب والطلبة، شهر ابريل الماضي بمدينة العرائش.

وتجدر الاشارة ان هذا النشاط يندرج في اطار البرنامج المسطر من طرف الرابطة قصد اعداد دراسة وطنية حول الشباب واولوياتهم في افق الاستحقاقات الانتخابية القادمة سواء على المستوى السياسي او الاقتصادي والاجتماعي والثقافي وحتى البيئي، وسيتم صبر أراء الشباب بجميع جهات المملكة بما فيهم شباب الجالية المغربية المقيمة. وهي الدراسة التي تبرز وجه المغرب كما يراه الشباب.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*