swiss replica watches
برشيد: مواطن يطالب عبد النباوي بإنصافه بعدما لم تطل يد العدالة معتدين عرضوه لمحاولة القتل (صور) – سياسي

برشيد: مواطن يطالب عبد النباوي بإنصافه بعدما لم تطل يد العدالة معتدين عرضوه لمحاولة القتل (صور)

لازالت أسرة الضحية عبد المالك عصفوري، القاطن بدوار الشراكي الساحل ببرشيد تعاني من تبعات ما تعرض له شقيقهم من ضرب مقرون بمحاولة القتل، من طرف المشتكى بهم الأربعة ” س.ا ”و “م.ا ”و ”ي. ا ” و “ب. ا” و القاطنين بنفس الدوار، بعدما لم تطلهم يد العدالة منذ تاريخ 2019/09/2، بعدما اعترضوا سبيل الضحية على الساعة التاسعة ليلا بالطريق العمومية أثناء عودته من المقهى على مثن دراجة نارية.

عصفوري الذي أصيب بعجز على مستوى يده اليمنى وإصابات أخرى بالرأس و الكتف، لم يستسغ الكيفية التي تم التعامل بها معه سواء على مستوى محاضر سرية الدرك التابعة لحد السوالم أو على مستوى النيابة العامة، التي لم تأمر بإحضار المعتدين ومتابعتهم بتهمة محاولة القتل العمد، حيث اقتصرت المتابعة على واحد منهم فقط.

وفي تفاصيل الواقعة، فقد اعترض المعتدين طريق الضحية ليلا ليعمدوا على صدمه بسيارة تعود ملكيتها لـ ” س.ا ”، حيث سقط أرضا ليتناوب على ضربه باقي المعتدين باستعمال عصى و سيف تسبب في تقطيع أعصاب يده و عروقها ما خلف له عاهة مستديمة، حيث قدمت له شهادة طبية مدتها 90يوم، تم قاموا بالاستلاء على الدراجة النارية للضحية والتي هي بحوزة رجال الدرك إلى يومنا هذا.

الإعتداء الوحشي الذي تعرض له عبد المالك عصفوري، دفعه إلى محاولة الإنتحار غير ما مرة بعدما لم تنصفه يد العدالة، خاصة وأن المشتكى بهم تقف ورائهم جهات نافذة حسب ادعاءاتهم، وهو ماظهر جليا خلال أطوار المتابعة القضائية بعدما تم استثناء معظمهم من المحاكمة.

وحسب ما توصلت به “سياسي”، فإن الضحية و أسرته لا زالت متشبتة بإظهار الحقيقة عبر تدخل رئيس النيابة العامة، وإعادة فتح الملف من جديد حتى ينال كل المعتدين ما يستحقونه من عقوبة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*