swiss replica watches
الجامعة تعيد برمجة مقابلة الدفاع والرجاء وتحسم في مباراة الماص والحسيمة – سياسي

الجامعة تعيد برمجة مقابلة الدفاع والرجاء وتحسم في مباراة الماص والحسيمة

قررت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكة القدم، إعادة المباراة التي كان من المقرر أن تجمع نادي الدفاع الحسني الجديدي بنادي الرجاء الرياضي برسم مؤجل الدورة 9 من البطولة الاحترافية برسم الموسم الرياضي 2019/2020.

واستندت اللجنة المذكورة على الفصل 21 من القانون المنظم للمنافسات والذي ورد ضمن المقتضيات المطبقة على المباريات المستدركة بالنسبة للأندية التي تشارك في منافسات دولية، والذي ينص في فقرته الأولى على أنه في حالة ما إذا أجريت المباراة الدولية بالمغرب، فإن مباراة الاستدراك تتم برمجتها يومين على الأقل بعد تاريخ المباراة الدولية.

وفيما يخص مباراة شباب الريف الحسيمي فقد تم تأييد الحكم الابتدائي، الذي قضى بخسارة فريق شباب الريف الحسيمي للمباراة وإلغاء الأهداف المسجلة من طرفه، وتعديله في الشق الخاص بنادي المغرب الفاسي وذلك بعدم منحه نقاط الفوز في المقابلة، وبعد التصدي الحكم له بتثبيت نقطة التعادل المحصل عليها في المقابلة واحتفاظه بالأهداف التي سجلها خلال المقابلة.

وفي ما يتعلق بقضية جمال سلامي، مدرب الرجاء، فقد أيدت لجنة الأخلاقيات القرار القاضي بمؤاخذة المدرب، والمتمثل في توقيفه لأربع مباريات نافذة في اثنتين وموقوفة في الباقي بالنسبة لمباريات البطولة الوطنية لكرة القدم الاحترافية وغرامة قدرها 30.000 درهم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*