swiss replica watches
دراسة: حوالي 3.4 مليون شخص في إنجلترا مصابون بـ Covid-19 – سياسي

دراسة: حوالي 3.4 مليون شخص في إنجلترا مصابون بـ Covid-19

 حوالي 3.4 مليون شخص في إنجلترا – 6 ٪ من السكان – أصيبوا بـ Covid-19 ، مع معدلات إصابة أعلى مرتين في لندن ، وفقًا لدراسة حول الضادات الجسدية anticorps.

 وفقًا لمسح ضخم شمل أكثر من 100000 شخص ، والذي تقول الحكومة إنه الأكبر من نوعه في العالم ، اظهر تباين نطاق الأزمة بشكل كبير بين مختلف المناطق والفئات السكانية.

 في لندن ، كان لدى 13٪ من الناس مناعة جسظية، بينما في جنوب غرب إنجلترا كانت أقل من 3٪ ، وفقًا لبحث نشرته وزارة الصحة و Imperial College London.  يعتبر السود والآسيويون وغيرهم من الأقليات العرقية والعاملون الصحيون والأشخاص الذين يعيشون في أسر بها عدد أكبر من الأشخاص من بين أكثر الأشخاص عرضة للإصابة.

 المضاد الجسدي والمناعة

 شمل التحقيق 100000 شخص تم اختبارهم في المنزل بحثًا عن المضاد الجسدي لفيروس كورونا بين 20 يونيو و 13 يوليو.  قالت الحكومة إنه لا يوجد دليل قاطع على أن المضادات الجسدية توفر المناعة.

 لكن النتائج مهمة لأنها من المحتمل أن تؤثر على القرارات التي سيتخذها السياسيون بشأن نوع قيود الإغلاق المطلوبة في المستقبل والمجموعات الأكثر عرضة للخطر.  تعرضت حكومة بوريس جونسون لانتقادات بسبب تعاملها مع الوباء ، الأمر الذي ترك المملكة المتحدة مع أعلى عدد من الوفيات في أوروبا وواجه أعمق ركود مقارنة مع اي  بلد على نفس المستوى.

 الأقليات

 لم يكن هناك تقدم في البحث عن اختبار المضادات الجسدية في المنزل للاستخدام العام من قبل الجمهور.  قالت المنظمات إن دراسات أخرى ، صدرت أيضًا يوم الخميس ، قيمت سلسلة من اختبارات الأجسام المضادة لوخز الإصبع المنزلي ، لكنها وجدت أن النتائج لم تكن موثوقة بما يكفي لتلقي موافقة الحكومة على الاستخدام الواسع.  السلطات.  

 قالت البروفيسور هيلين وارد ، أحد الباحثات المشاركات في المجموعة ، إن عبء كوفيد -19 “وقع بشكل خاص على الأقليات العرقية والعاملين الرئيسيين ، لا سيما في المساكن والرعاية الصحية”.  “أولئك الذين يعيشون في مناطق محرومة ومكتظة بالسكان هم أكثر عرضة للإصابة بالفيروس ، ويجب علينا أن نفعل المزيد لحماية الناس من موجات العدوى المستقبلية”.

 دراسة أخرى مع 200000 شخص

 سيتم تكرار دراسة للمراقبة هذه في الخريف وستقوم بفحص 200000 شخص آخر بحثًا عن الأجسام المضادة.  حثت الحكومة المزيد من الناس على التسجيل.

 قال وزير الصحة إدوارد أرغار في بيان أرسل: “دراسات مراقبة الأجسام المضادة على نطاق واسع ضرورية لمساعدتنا على فهم كيفية انتشار الفيروس في جميع أنحاء البلاد وما إذا كانت هناك مجموعات محددة أكثر عرضة للإصابة”.  عبر البريد الالكتروني.  “لا نعرف حتى الآن ما إذا كانت الأجسام المضادة توفر مناعة ضد الفيروس التاجي ، ولكن كلما زادت المعلومات التي يمكننا جمعها حول هذا الفيروس ، وكلما كان من الأسهل على الأشخاص المشاركة في هذه الدراسات ، كنا أفضل تجهيزا للاستجابة”.

المصدر : لافانغوارديا

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*