swiss replica watches
الرجاء البيضاوي وعينه على السوبر الافريقي في امتحان الاهلي المصري البطل التاريخي – سياسي

الرجاء البيضاوي وعينه على السوبر الافريقي في امتحان الاهلي المصري البطل التاريخي

 

عبد الاله خيار
تتحول أنظار الملاحظين والمهتمين صوب العاصمة القطرية الدوحة يوم الاربعاء  لمواكبة المباراة النهائية والسوبر الافريقي بين الرجاء البيضاوي والاهلي المصري  انطلاقا من الساعة السادسة بالتوقيت المغربي .
المباراة يحتضنها ملعب احمد بن علي  غرب العاصمة القطرية الدوحة .
المباراة تشد  الأنظار وتحبس الأنفاس بين فريقين يعرفان بعضهما البعض بحكم  اشعاع اسمهما على مسرح المنافسات الأفريقية وكفرق لهما مجموعة  من الإنجازات الافريقية.
الاهلي المصري يخوض اللقاء في ثاني مواجهة على التوالي بغية التتويج بحكم تصدره قائمة الألقاب في سبع مناسبات وكبطل تاريخي في هذه المسابقة من اصل ثسع  نهائيات خاضها. ويسعى للفوز باللقب الثامن في عاشر  مباراة نهائية له و لمصالحة جماهيره بخسارته لقب الدوري المصري.
من جهته يسعى فريق الرجاء البيضاوي على تاكيد صحوته بعدما حقق الازدواجية الموسم الفارط الفوز بكأس الكنفدرالية وكأس محمد السادس للأندية العربية الابطال على اتحاد جدة بركلات الحظ .
والاعتبار الآخر أنه أكثر الأندية المغربية إنجازا. وسبق أن فاز بكأس السوبر الافريقي مرتين  عام2000بعد 19ستة  حقق اللقب من جديد على حساب الترجي التونسي.
وترتكز مهمة الرجاء في هذه المباراة على تقديم العرض المطلوب أداء وكرة كعربون على تحضيراته للموسم الحالي ورهانات جمهوره العريض في خوض اللقاء بهدف الفوز سيما وأنه مقبل على منافسات قارية جديدة .كما أن المكتب المسير استعان بمدرب المدرسة البلجيكية من ببن  أغلى واعلى راتب  على رأس مدربي البطولة المغربية وبالتالي  انتظارات جماهيره التي تتقاطر على مقر إقامته بالدوحة بتحفيز العناصر الرجاوية للقاء بطابع الانقضاض على اللقب .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*