الشاب آدم غادي يدعي ” عروبي في ميركان” بسبب الشذوذ الجنسي..؟!

قال الشاب محمد ادم انه سيضع شكاية ضد المسمى شفيق العمراني( عروبي في ميركان) من خلال ما وصفه ” حملة التشهير التي تعرضت لها، قام هو الآخر بمشاركة صوري على حائطه الخاص وحرّض ضدي، بناءا على جنسانيتي وجنسيتي، في تدوينة مطولة نعتني فيها بأبشع الصفات لا لشيء سوى أنني قررت اللجوء إلى القضاء وممارسة حقي.اليوم أحتفظ بحقي في اللجوء إلى العدالة ضد المسمى شفيق العمراني وما قام به ضد شخصي!” حسب ادم.

وقد سبق أن اعلن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، اليوم الأحد، أن ما تم تداوله عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي من ادعاءات حول اختطاف السيد شفيق العمراني، “يبقى عاريا من الصحة”.
وأوضح وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، في بلاغ، أن المعني بالأمر كان مبحوثا عنه من أجل الاشتباه في ارتكابه أفعالا تكتسي صبغة جرمية، بنشره لمجموعة من الفيديوهات تتضمن عبارات مسيئة ومهينة في حق مؤسسات دستورية وهيئات منظمة وموظفين عموميين.
وأضاف البلاغ أنه، وبعد توقيفه بتاريخ 6 فبراير 2021 وإشعاره بحقوقه القانونية، تم وضعه تحت الحراسة النظرية، وأشعرت عائلته بهذا الإجراء في شخص شقيقه السيد محمد العمراني.

وأشار المصدر ذاته إلى أن البحث لا يزال جاريا في مواجهته تحت إشراف النيابة العامة، في احترام تام للمساطر القانونية.

وتم إيداع شفيق العمراني سجن عين السبع بالدارالبيضاء.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*