هذا ما قاله “شاروخان” عن الجنس فى الأفلام الهندية والعلاقات الجنسية

تحدث الفنان الهندى شاروخان عن الجنس فى الأفلام الهندية والعلاقات الجنسية ، وطبيعة ممارسة الجنس داخل الأفلام الهندية ، وما يحدث من أجل العمل على المساواة بين الجنسين أيضا داخل الأفلام .

وفى تفاصيل هذه الأخبار وبعض ما ورد حول سوء المعاملة الجنسية ، وفي مفاجأة هي الاولى من نوعها تحدّث النجم الهندي الشهير شاروخان، الحاصل مؤخرًا على جائزة كريستال في قمة المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس جنبًا إلى جنب مع مشاهير هوليوود كيت بلانشيت والتون جون لـ BBC وورلد نيوز، عن المساواة بين الجنسين في بوليوود والاختلافات الثقافية في الهند.

وفي تصريحاته لـ ” بي بي سي” قال النجم الشهير: “لا أحد يجرؤ على سوء التصرف مع امرأة في مجموعات الفيلم الذي أقوم بعمله” وذلك عندما سُئل على خلفية النقاش المستعصي حول مزاعم سوء السلوك الجنسي من بعض النجوم في هوليوود، عما إذا كان قد شهد سوء السلوك الجنسي في صناعة السينما الهندية وفعل أي شيء حيال ذلك.

وأضاف: “على مستوى صناعة الأفلام أو العمل والاشتراك في الأفلام، نحن واضحون جدًا عن موقف المرأة، وحتى أصغر الجوانب، من الأسماء القادمة أولا في العنوان، والتي لن تفعل أي شيء، ولكن هذا النوع من الاحترام، لا بد من القيام به لتحقيق المساواة”.

يُشار إلى أن شبكة BBC نشرت، نوفمبر الماضي، تقريرًا عن اتهام بعض نجوم هوليوود بسوء السلوك الجنسي، ومنهم: “إد ويستويك، هارفي واينستين، كيفن سبيسي، جيمس توباك، ستفين سيجال، دستن هوفمن، ديفيد بلاين، بن أفليك” وأضيف إليهم مؤخرًا النجم الشاب “جيمس فرانكو”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*