البام تفركع؟ فاطمة الزهراء المنصوري تنتصر لكودار رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر وتعزل بنشماس+الرسالة

يبدو ان الاجتماع الأول للجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة كشف عن صراعات قوية بين أعضاءه…
فبعد بلاغ يتيم الامين العام لحزب البام بنشماس والذي قال فيه انه تم تأجيل اجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر وانتخاب رئيسها…
خرج بلاغ آخر يؤكد ان اللجنة التحضيرية انتخبت سمير كودار رئيسا لها…
ويدعم هذا الانتخاب رسالة من فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني ال سمير كودار رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع..
ومما جاء في الرسالة التي توصلت بها”سياسي”….
تلقيت بأمل كبير و تفاؤل ما تحقق، يوم أمس السبت، بانتخابكم من لدن الأعضاء الرسميين للجنة التحضيرية للمؤتمر، و الذين دعاهم السيد الأمين العام للاجتماع، بناء على مخرجات الدورة 24 للمجلس الوطني للحزب.

وسرني كثيرا أن انتخابكم أتى بأغلبية الأعضاء و بتصويت علني، بفضل عزيمة و صمود الجميع و حرصهم على احترام السلوكيات الديمقراطية التي تماشى و أنظمة و قوانين حزب الأصالة والمعاصرة.

وإذ أهنئكم على انتخابكم، أؤكد لكم استعدادي و كل عضوات و أعضاء المجلس الوطني، للمساهمة بفعالية في تيسير عمل اللجنة التحضيرية في مختلف محطاتها.

كما ألتمس منكم أن تجعلوا من عمل اللجنة فرصة لتعزيز اللحمة بين مناضلات و مناضلي الحزب، بدون استثناء، و التواصل مع جميع فعاليات الحزب و مسؤوليه التنظيميين، حتى الوصول إلى عقد مؤتمر وطني رابع بمستوى سياسي رفيع، لننهض جميعا بمسؤولياتنا تجاه الوطن، من خلال مشروع الأصالة والمعاصرة بصيغة متجددة تنبني على أسس تمتين الديمقراطية الداخلية، و احترام المؤسسات، و احتضان الكفاءات الجادة، و انخراط الشباب و النساء، و تقديم الإضافة السياسية و المجتمعية التي ينتظرها المواطنون المغاربة، من حزبنا باعتباره قوة أساسية في المشهد السياسي الوطني….”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*