swiss replica watches
وزير فاشل…. بنعبد القادر يقرصن “الشباك الوحيد” – سياسي

وزير فاشل…. بنعبد القادر يقرصن “الشباك الوحيد”

يبدو أن وزير ما يسمى باصلاح الإدارة والوظيفة العمومية لم يفلح في التفكير في ابتكار آلية جديدة لخدمة المواطنين عن قرب….فاختار؛  او بالأحرى قرصنة مبادرة الشباك الوحيد وهو البرنامج الذي أطلقته احدى الوزارات قبله بسنة…؟!

فالوزير المنتمي لحزب الإتحاد الإشتراكي بنعبد القادر نهج سياسة”كوبي كولي” وهرول الى جهة فاس مكناس لتوقيع اتفاقية قال انها تخص احداث الشباك الوحيد مع رئيس الجهة الحركي العنصر.

وقالت مصادر”سياسي” ان الشباك الوحيد الذي يروم حسب الوزير بنعبد القادر خدمة سياسة القرب مع المواطنين هو مجرد وثيقة لا مستقبل لها في ظل تدني الخدمة العمومية للمرتفقين خصوصا في العالم القروي وبجهة فاس مكناس حيث ما زالت المعاناة مع”بيروقراطية” الإدارة وفشل بنعبد القادر في اصلاح الادارة.

ولم يجد بنعبد القادر من تخريجة بتسمية مشروعه سوى  إطلاق تسمية” الشباك الوحيد” الذي يعتبر مبادرة فريدة لوزير ف آخر في  حكومة العثماني ولاقت المبادرة استحسانا من قبل المواطنين خصوصاً في حل مشاكل عقارية وللحالة المدنية..

كما أكدت رئيس الحكومة سعد الدين العثماني على أهميتها الكبرى في جلسة عمومية بمجلس النواب ..

ويبدو أن الوزير بنعبد القادر؛ لا شغل له هذه الايام بعد كارثة إضافة ساعة التي عذبت المغاربة وتسجيل فشله في اصلاح الادارة وغضب رئيس الحكومة عليه…لم يجد سوى استنساخ مشاريع وافكار لوزارات اخرى..

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*